منوعات

مقاطع من عرس رانيا التومي

مقاطع من عرس رانيا التومي

مقاطع من عرس رانيا التومي، هناك الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي، والتي تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سناب شات وتويتر وفيس بوك وانستقرام وغيرها من المواقع الأخرى، فمن الجدير بالذكر أن هذه الشخصيات تقوم بنشر مقاطع الفيديو والصور واليوميات الخاصة بها عبر هذه المواقع التي تتيح بدورها التفاعل وتناقل الصور ومقاطع الفيديو بين المستخدمين بسهولة وبسرعة كبيرة، ومن أبرز المشاهير في العالم العربي هي عارضة الأزياء رانيا التومي.

مقاطع من عرس رانيا التومي

رانيا التومي هي عارضة أزياء ومقدمة برامج تونسية الجنسية، وتعتبر واحد من أبرز المشاهير في العالم العربي في الوقت الحالي، حيث أن لها بجمهور كبير جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من الجدير بالذكر أن رانيا التومي قد شاركت في بعض المسلسلات العربية المشهورة، وحققت نجاحاً كبيراً في هذه المشاركات على الرغم من قلتها.

شاهد أيضاً : أحدث مقاطع رانيا التومي على التيك توك tiktok.

مقاطع من عرس رانيا التومي
مقاطع من عرس رانيا التومي

رانيا التومي السيرة الذاتية

رانيا التومي تعتبر واحدة من مشاهير العالم العربي في الفترة الأخيرة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم بعض المعلومات حول رانيا التومي :

  • الاسم كاملاً : رانيا التومي.
  • تاريخ الميلاد : 27 يناير 1989م.
  • العمر حالياً : 33 عاماً.
  • الجنسية : تونسية الجنسية.
  • الديانة : مسلمة.
  • مكان الميلاد : تونس.
  • المهنة : عارضة ازياء وممثلة ومقدمة برامج.

لقطات من عرس رانيا التومي

من الجدير بالذكر ان رانيا التومي قد تزوجت مؤخراً من رجل لم يتم الكشف عن هويته بعد، وقد تم نشر العديد من مقاطع الفيديو لعرس أو حفل زفاف رانيا التومي.

من خلال مقالنا هذا سوف نضع لكم رابط لمقطع فيديو يوضح بعض التفاصيل من مراسم حفل زفاف رانيا التومي، ويمكنكم الدخول الى المقطع من خلال الضغط هنا.

رانيا التومي هي واحدة من مشاهير العالم العربي، وهي من الشخصيات التي تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل سناب شات وانستقرام وغيرها من المنصات الأخرى، وقد تزوجت رانيا التومي مؤخراً، ولم يتم الكشف عن هوية زوجها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى