منوعات

مقاطع فيديو من عرس رانيا التومي

مقاطع فيديو من عرس رانيا التومي

مقاطع فيديو من فرح رانيا التومي، هنالك عدد كبير من الشخصيات التي استطاعت أن يكون لها مكان بارز ومشهور بين كثير من الشخصيات فقد عملت هذه الشخصيات في كثير من المجالات وانتقلت من منصب إلى منصب حتى وصلت إلى المكانة التي كانت تحلم بها ومن هذه الشخصيات كانت شخصية رانيا التومي،التي كانت عبارة عن مذيعة تقوم بتقديم مجموعة من البرامج ولكنها تمكنت من خلال خبرتها في مجال العمل بتقديم البرامج أن تمتلك صورة واسعة.

فيديو من عرس رانيا التومي

وبعد أن عملت لمدة طويلة في مجال تقديم برامج النشرات الجوية والطقس انتقلت بنفسها للعمل في كثير من المجالات فقد أطلق عليها مجموعة من الألقاب مثل ملكة جمال الطقس وهي تعتبر من أشهر المذيعات التلفزيونية.

كما أنها عملت عارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية تونسية ولدت رانيا التومي في عام 1989 في تونس، وتتمتع رانيا التومي بجمال باهر أدى إلى جذب عدد كبير من المتابعين والمعجبين إليها.

من المعلومات الخاصة بها بأنها كانت ملكة جمال تلفزيون نسمة واستحقت هذا اللقب من خلال ابداعاتها في المناسبات الوطنية متخصصة في علوم الكمبيوتر والإدارة التي درستها في جامعه المنار وكانت بداية حياتها المهنية في عام 2012.

شاهد أيضًا: كم وزن وطول رانيا التومي

من هي عارضه الازياء رانيا التومي

من المعروف أن كل انسان له أسلوبه ومميزاته التي تجعله يتميز عن غيره من الأشخاص الآخرين وها هي عارضة الأزياء رانيا التومي التي تميزت بأنها من أشهر المذيعات للطقس والنشرات الجوية في دولة تونس والعالم العربي.

كذلك تميزت بأن لها أسلوبها الخاص بها الذي استخدمته في بدايتها في جميع أعمالها التي قامت بتقديمها وخاصة في تقديم نشرات الأخبار للطقس.

فقد كانت تقوم بارتداء الملابس الوطنية، أيضا من أساليبها أنها كانت تعمل على الدمج بين المناسبات الوطنية والنشرات الجوية،ومن أبرز المواقف التي جعلت لها شهرة كبيرة هو أنه عندما تم البدء بالعام الدراسي الجديد قامت بارتداء ملابس الأطفال المدرسية وقدمت بها كامل النشرة الجوية وغيرها الكثير من المواقف التي جعلت لها مكانة عند معجبينها ومتابعينها.

يُمكنكم مشاهدة مقاطع من حفل عرس رانيا التومي من هنــــــا.

عرس رانيا التومي

عرس رانيا التومي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى