شخصيات

معلومات عن ندى زيدان زوجة جورج وسوف

معلومات عن ندى زيدان زوجة جورج وسوف

معلومات عن ندى زيدان زوجة جورج وسوف، هناك الكثير من الفنانين المشاهير في الوطن العربي والذين لهم مكانة كبيرة جداً في مجال الفن العربي، ومن أبرز الفنانين والمطربين في الوطن العربي هو المطرب اللبناني الكبير جورج وسوف والذي يعتبر من أهم المطربين في الوطن العربي على مدار سنوات طويلة جداً، وقد قدم الفنان اللبناني جورج وسوف الكثير من الأغاني والأعمال الفنية الرائعة خلال مسيرته الفنية الطويلة، وكان من الفنانين الذين تركوا بصمة واضحة في الفن العربي وغيره من الفنانين الآخرين.

كم عمر جورج وسوف

جورج وسوف يعتبر من الفنانين الكبار الذين قدموا الكثير للفن العربي، حيث قدم الكثير من الأغاني المختلفة خلال مسيرته الفنية، ويذكر أن جورج وسوف يبلغ من العمر 60 عاماً، فهو من مواليد 23 ديسمبر من العام 1961م، ويذكر أن زوجة الفنان اللبناني جورج وسوف هي ندى زيدان، وهي تحمل الجنسية القطرية ووالدها يمني من أصل فلسطيني، وولدت في بيروت في لبنان ووالدتها تركية الجنسية.

أبرز أغاني جورج وسوف

للفنان اللبناني جورج وسوف الكثير من الأغاني المشهورة التي يستمع إليها الكثير من الناس ومن أبرز هذه الأغاني /

  • أغنية سهرت الليل.
  • أغنية صاحي الليل.
  • أغنية الهوى سلطان.
  • أغنية خسرت كل الناس.
  • أغنية طبيب جراح.
  • أغنية إنت غيرهم.
  • أغنية يوم الوداع.

وغيرها من الأغاني الاخرى التي يسمع إليها الناس في الوطن العربي، والتي يقدمها الفنان الكبير جورج وسوف منذ سنوات طويلة جداً، فله أثر كبير جداً في الفن العربي.

من هي ندى زيدان

ولدت ندى زيدان في العاصمة اللبنانية بيروت، وهي تحمل الجنسية قطرية، ويذكر أن والدتها تركية الجنسية، بينما والدها هو يمني الجنسية من أصل فلسطيني، وهي من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي، وزوجها هو جورج وسوف المطرب اللبناني الكبير.

جورج وسوف من الفنانين اللبنانين الكبار، وهو من أبرز الفنانين في الوطن العربي، وزوجته هي ندى زيدان التي تعرفنا عليها من خلال مقالنا هذا، وأبرزنا لكم أهم المعلومات المتوفرة عن ندى زيدان وهي رياضية قطرية في رياضة قيادة الرالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى