مُنوّعات

معلومات بمناسبة الذكرى 25 لإنشاء google

معلومات بمناسبة الذكرى 25 لإنشاء google

معلومات بمناسبة الذكرى 25 لإنشاء google، في اتمام الذكرى الخامس والعشرين من انطلاق اقوى متصفح في العالم وهو متصفح جوجل فقد احتفلت هذه الشركة العالمية بهذه الذكرى الجميلة من خلال تغيير الشعار الخاص بها في نقاط البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي ولهذا سنتحدث حول معلومات بمناسبة الذكرى 25 لإنشاء google .

متى تم تأسيس جوجل

قد تم الاعلان ان اليوم هو الذكرى 25 لإنشاء Google، حيث قد تم إنشاء محرك البحث العالمي جوجل منذ خمسة وعشرون عامًا بالضبط،

أي قد مر اليوم خمسة وعشرون عامًا على افتتاح محرك البحث جوجل، وبدأ الاستخدام العالمي العالمي لـ جوجل في نقاط البحث والمهتمين في معرفة تاريخ تأسيس هذ الشركة.

اين يقع مقر شركة جوجل

مقر جوجل الحالي لم يكن بهذه الفخامه عند التأسيس فقد تاسست جوجل فى مثل هذا اليوم من العام 1999 وذلك في مرآب سيارات في مدينه مينلو بارك بولاية كاليفورنيا يرجع السبب فى تغير اسم جوجل نسبه الى الرقم جوجل وهو عبارة عن رقم واحد يتبعه 100 صفر.

تمتلك جوجل حالياً أكثر من 150 مكتباً في أكثر من 60 دولة حول العالم يعمل لدى جوجل أكثر من 135 ألف موظف.

كم يصل معدل ارباح جوجل

تمتلك جوجل العديد من الشركات التابعة، بما في ذلك يوتيوب وأندرويد ووايز بلغ القيمة السوقية لشركة جوجل حالياً أكثر من 1.6 تريليون دولار أمريكي.

وصلت قيمة ارباح هذه الشركة العالمية ما تقارب 60 مليار دولار في عام 2022 ، وهو تباطؤ مقارنة بـ 76 مليار دولار في صافي الأرباح في عام 2021.

طريقة انشاء حساب في جوجل

قد يحاول الكثير من الاشخاص المهتمين في مجال البحث الالكتروني الدخول الى منصة جوجل التي تقدم اقوى المعلومات واكثرها دقة وللدخول الى هذا الموقع انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حساب Google ثم انقر على إنشاء حساب.
أدخل اسمك ثم انقر على استخدام عنوان بريدي الإلكتروني الحالي ايضا أدخل عنوان البريد الإلكتروني الحالي.
القيام بعملية اثبات

ملكية عنوان بريدك الإلكتروني باستخدام الرمز الذي تم إرساله إلى بريدك الإلكتروني الحالي.

شاهد ايضا : من هو عبد الرحمن منيف الذي احتفل به جوجل واهم مؤلفاته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى