مسلسلات

مسلسل كريستال الحلقة 60 فيديو لاروزا

مسلسل كريستال الحلقة 60 فيديو لاروزا

مسلسل كريستال الحلقة 60 فيديو لاروزا، أحداث مثيرة ومميزة يترقبها الجمهور العربي من خلال عرض حلقات مسلسل كريستال الجديد والذي تعتبر قصته من القصص المقتبسة من الدراما التركية التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي بسبب جمال الأحداث التي تتناول طرحها ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول مسلسل كريستال الحلقة 60 فيديو لاروزا.

مسلسل كريستال فيديو مترجم

كريستال هو مسلسل درامي تلفزيوني عربي عُرِض لأول مرة في 2 يوليو 2023 على منصة شاهد. يعتبر المسلسل إصدارًا عربيًا مقتبسًا من المسلسل التركي الشهير حرب الورود ‏.

يتألف المسلسل من 90 حلقة ستعرض على موسمين، وهو من تأليف كل من، لبنى مشلح ومي حايك. ومن إخراج هاكان أرسلان والذين ابدعوا في انتاج وتألي اجمل الاعمال الفنية الناجحة والحاصلة على جوائز عالمية.

قصة مسلسل كريستال حلقة 60

يحكي العمل قصة مصممة الأزياء عليا، التي تجسّد دورها الممثلة باميلا الكيك، حيث تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها وتبدأ فيما بعد الصراعات التي كان الابطال يعيشونها مع عليا.

وتكتشف أن وصيتها تقتضي العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من التركة. تتقابل عليا منذ البداية مع فاي وهي من الابطال الذين لعبو دور هام في سلسلة احداث هذا المسلسل التشويقي.

ملخص احداث مسلسل كريستال

تتحدث هذه القصة عن بطلة المسلسل فاي والتي تؤدي دورها الممثلة ستيفاني عطالله، وهي ابنة بستاني تأثرت بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ طفولتها. تنضم فاي إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج به، وتنشأ منافسة حامية بين عليا وفاي.

تنشأ بينهما علاقة مع الدكتور جواد، الذي يجسّد دوره الممثل محمود نصر، لكن تتحوّل هذه العلاقة إلى صراع محموم يتنافسان فيه على النجاح والتفوّق

ابطال مسلسل كريستال العربي

شارك عدد كبير من النجوم في نجاح هذا المسلسل فمنهم فنانين من سوريا ولبنان وهذا ما ترك اثر واضح في الجمهور المحب لهؤلاء النجوم.

من أبرز نجوم هذا العمل محمود نصر، باميلا الكيك،ستيفاني عطالله، آنجو ريحان، خالد شباط، رولا حمادة،بلال مارتيني، عبد الرحمن قويدر

شاهد ايضا : مسلسل كريستال الحلقة 59 فيديو لاروزا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى