مسلسلات

مسلسل كريستال الحلقة 55 كاملة فيديو لاروزا

مسلسل كريستال الحلقة 55 كاملة فيديو لاروزا

مسلسل كريستال الحلقة 55 كاملة فيديو لاروزا، اصبحت عملية الاقتباس لاحداث المسلسلات التركية منتشرة في عالم الدراما والسينما العربية وهذا ما زاد من اهتمام المنتجين في صناعة الاعمال الفنية التي جذبت الجمهور لمشاهدتها ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول مسلسل كريستال الحلقة 55 كاملة فيديو لاروزا.

قصة مسلسل كريستال

يعتبر مسلسل كريستال واحد من اشهر الاعمال الدرامية التي تعاون بها النجوم السوريين مع فنانين لبنانيين وحققوا الشهرة الكبيرة من خلالها .

انجذب المشاهد الى احداث مسلسل كريستال بسبب الاثارة والتشويق الموجودة في الاحداث المتسلسلة والجميلة.

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 55 كاملة

يتم عرض مسلسل كريستال في يوم الخميس على قناة ام بي سي ويمكن مشاهدة الحلقة كاملة على تطبيق منصة شاهد الالكترونية.

كان العرض الاول لهذا المسلسل والذي يضم حوالي تسعون حلقة في الثاني من شهر يوليو 2023 وسيستمر على مدار جزأين.

ملخص احداث مسلسل كريستال

تبدأ احداث القصة عندما تقع مصممة أزياء مشهورة وابنة الناطور الذي يعمل لديها في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يكتب النصر فيه إلا لإحداهما.

يتمحور الصراع في هذا المسلسل ما بين علياء وفي وكلاهما تسعى الى نيل الشهرة عن طريق عرض الازياء ليكون الصراع بينهم تشويقي يحمل احداث مثيرة.

ابطال مسلسل كريستال

جمع هذا المسلسل مجموعة من نجوم سوريا ولبنان الموهوبين والذين جسدوا الادوار الفنية ببراعة عالية وعاشوا حكايات درامية مميزة وناجحة.

كان من ابرز شخصيات العمل الممثل السوري محمود نصر والممثلة اللبنانية باميلا كيك والفنانة ستيفاني عطا لله والفنانة لين غرة بالاضافة الى الفنان خالد شباط.

 ما هي نهاية مسلسل كريستال

بسبب العناصر التشويقي الذي حافظ عليه الكاتب في هذه القصة فقد حاول الجمهور معرفة نهاية المسلسل وهل ستكون مشابهة للنهاية التركية ام مختلفة.

على الاغلب ان الجمهور سيكون راضيا عن نهاية المسلسل الا ان بعض المغردين تحدث عن موت باسل في هذا العمل والذي يعتبر شقيق عليا وهو شخصية مريضة بالتوحد.

شاهد ايضا : هل يموت باسل في مسلسل كريستال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى