مسلسلات

مسلسل ستيليتو الحلقة 11 الحادية عشر شاهد فور يو

مسلسل ستيليتو الحلقة 11 الحادية عشر شاهد فور يو

مسلسل ستيليتو الحلقة 11 الحادية عشر شاهد فور يو، أعمال فنية لبنانية وسورية مشتركة ها هي تُبصر النور من جديد، وعلى رأسها مسلسل ستيليتو العربي النسخة الجديدة، بطولة ديمة قندلفت، وكاريس بشار، وقيس شيخ نجيب، وغيرهم من هامات وكبار نجوم الفن والدراما العربية، أما بخصوص مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 11 الحادية عشر شاهد فور يو فبإمكانكم ذلك من خلال ما سنوافيكم ياه ادناه.

مسلسل ستيليتو الحلقة 11

تم نشر السلسلة العربية الجديدة، الحلقة الأولى منها تبدأ الدفعة الأخيرة. هذه نسبة مشاهدة ضخمة ولهذا سنخصص جزء من تغطيتنا لأهم وأحدث المسلسلات العربية والعالمية وفي هذا المقال سنتابع كل تفاصيل الحلقة الجديدة من المسلسل العربي والتي حققت نجاحا كبيرا جدا. شهرة.

مشاهدة مسلسل الخنجر ستيليتو 11

لقد حصلت الحلقات القليلة الأولى من سلسلة ستيليتو ، وقناة MBC 4 والعديد من المواقع المخصصة لنشر المسلسل الجديد على الكثير من مشاهدات الصفحة للمسلسل، وهذا واضح جدًا في محرك بحث Google.

كثير من المتابعين سعداء جدا بهذا المسلسل الجميل ويريد الجميع متابعة الحلقات الجديدة من هذا المسلسل العربي الجميل لانه مازال يبث يوميا والأيام التالية هي الأحد والاثنين والأسبوع الثاني والأربعاء والخميس كل يوم هذه الأيام.

اسماء أبطال مسلسل ستيليتو

عن نجوم وأبطال هذا المسلسل العربي الجديد، مجموعة متميزة من أفضل ممثلي الوطن العربي بأسره، سنخبركم عن هذا المقال وهذا الجزء من المقال، قائمة الأبطال المسلسل العربي يذاع على قناة MBC 4.

كاريس بشار  جوكجي بهادر  تركيا  “ألما السيد

قصة مسلسل ستيليتو

تدور القصة المرتبطة بالمسلسل العربي الجديد حول أربعة رجال وامرأة كانوا على علاقة في الماضي، لكن خلال الوقت الذي يحكي فيه المسلسل، فإن العودة بالزمن إلى الوراء تجمعهم معًا، وفتحت الصفحات المغلقة في الماضي، وهناك مشاكل ومآسي فيه حدثت في الطفولة وفي المسلسل إنها مثيرة ومثيرة.

مواعيد عرض مسلسل ستيليتو

لدى المتابعين سؤال كبير حول موعد إصدار مسلسل ستيليتو ، الذي يتم بثه في أوقات محددة خمسة أيام في الأسبوع مع المسلسل العربي القوي المكون من خمس حلقات أسبوعياً.

في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، ستبث قناة MBC4 حلقة كل يوم، وسيتم عرضها من خلال تطبيق شاهد بالساعة قبل عرضها هنا.

  • 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.
    8:00 مساءً بتوقيت مصر.
    9:00 مساءً بتوقيت فلسطين.
    9:00 مساءً بتوقيت الأردن.
    9:00 مساءً بتوقيت سوريا.
    9:00 مساءً بتوقيت لبنان.
    9:00 مساءً بتوقيت العراق.
    8:00 مساءً بتوقيت السودان.
    9:00 مساءً بتوقيت اليمن.
    8:00 مساءً بتوقيت ليبيا.
    في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
    7:00 مساءً بتوقيت الجزائر.
    6:00 مساءً بتوقيت المغرب.
    10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
    9:00 مساءً بتوقيت البحرين.
    10:00 مساءً بتوقيت عمان.
    9:00 مساءً بتوقيت الكويت.
    9:00 مساءً بتوقيت قطر.
    6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.
    الساعة 9:00 مساءً بتوقيت جزر القمر.
    6:00 مساءً بتوقيت غرينتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى