ترند

مسلسل العشق الممنوع حلقة خيانة سمر مع مهند لاروزا

مسلسل العشق الممنوع حلقة خيانة سمر مع مهند لاروزا

مسلسل العشق الممنوع حلقة خيانة سمر مع مهند لاروزا، لقيت بعض الأعمال الدرامية التركية نجاح كبير في العالم العربي خاصة التي تتحدث عن قصص حب ورومانسية باحداث مشوقة لافتة انتباه الجمهور إلى متابعتها والتعرف على النهاية التي يتوقعها المشاهد حسب تسلسل الأحداث الجميلة، وقد اجتاحت الدراما التركية العالم خاصة بعد ترجمة المسلسلات للعديد من اللغات العالمية، ونسلط الضوء في المقال حول مسلسل العشق الممنوع حلقة خيانة سمر مع مهند لاروزا.

مسلسل العشق الممنوع ويكيبيديا

مسلسل العشق الممنوع وأحد من أشهر الأعمال التركية المترجمة التي عرضت في تاريخ الدراما التركية وحصل على أعلى نسبة مشاهدات عبر القنوات التلفزيونية في الوطن العربي.

يتحدث مسلسل العشق الممنوع عن سلسلة من أحداث الحب المعقدة التي يمكن أن يعيشها الأبطال في الحياة وسط عرض أحداث بطريقة مشوقة وممتعة.

العشق الممنوع مدبلج

العشق الممنوع هو مسلسل تلفزيوني تركي ميلودرامي رومنسي اجتماعي مقتبس من رواية تركية شهيرة بنفس الاسم للكاتب خالد ضياء أوشاقلي كيل كتبت ما بين عامي 1899 و1900.

وقد تم تصوير الرواية كمسلسل لأول مرة عام 1970 بالأبيض والأسود في 6 حلقات فقط، لتتم إعادة تصويرها عام 2008 بميزانية ضخمة.

قصة مسلسل العشق الممنوع

تبدأ أحداث مسلسل العشق الممنوع بانتقال سمر للعيش في قصر عدنان زياكيل حيث يعيش قريب عدنان الشاب الوسيم مهند ومربية أولاده الأنسة لميس وبعض الخدم. وبعدها تنتقل والدة فيروز خانم إلى قصرهما بعد إشهارها إفلاسها وتحقيق حلمي أونال لوعده بالانتقام منها بإستيلاءه على قصرها.

وطرد ابنه من عمله ومنزله، فتتدخل سمر أمام زوجها الذي يقدم لعديله نهاد منصباً في إحدى شركاته الأمر الذي يثير غضب وغيرة مهند الذي يصدق كلام حلمي بأن عائلة سمر انتهازية ومتملقة وهو ما يتسبب في حزازات بينه وبين سمر.
مسلسل العشق الممنوع حلقة خيانة سمر مع مهند لاروزا

ابطال مسلسل العشق الممنوع

تم تصوير مسلسل العشق الممنوع في عام 2008 في تركيا وقد جمع مجموعة من النجوم الشباب والابطال الذين ابدعوا في تجسيد الأدوار المميزة بأنواع مختلفة.

كان من أبرز نجوم هذا المسلسل الشيق بطولة بيرين سات ،كيفانتش تاتليتوغ ، نباهت جهره بالإضافة إلى سلجوق يونتام، هازل كايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى