اخبار

الكشف عن مرض ناصر عوض بن حبتور

مرض ناصر عوض بن حبتور

بعد انتشار خبر الوفاة، والكثير من التعازي ها قد تم الكشف عن مرض ناصر عوض بن حبتور، وهو واحد من أكبر رجال السياسة والاقتصاد في اليمن، انتشر خبر وفاته على موقع تويتر الموقع الاول فيما يتعلق بنشر الأخبار الحصرية في العالم العربي، وقد لاقى خبر وفاة ناصر عوض بن حبتور تفاعلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، وها نحن في مجمع نت سنوافيكم بعضًا من الحقائق حول مرض ناصر عوض بن حبتور في السطور التالية ادناه.

ما هو مرض ناصر عوض بن حبتور

بعد أن تمّ الكشف عن صحة خبر وفاة ناصر بن حبتور، وتم نعيه في الكثير من الصحف الرسمية اليمنية او حتى العربية، تبين لنا انّه كان يُعاني من مرض عُضال منذ فترة طويلة، وانّه حاول ان يتلقى العلاج في الكثير من المشافي، وسلك الكثير من الطرق لكي يتمكّن من أن يتماثل للشفاء، إلا ان رحلته في الحياة قد انتهت اليوم الموافق 12/12/2022 الاثنين.

شاهد أيضًا: تفاصيل وفاة الصحفي خالد المسلم في كأس العالم

حقيقة وفاة ناصر عوض بن حبتور

الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور كان قد نعى ببرقية مواساة الشيخ المعروف ناصر عوض بن حبتور، وذلك بعد انتهاء مسيرته الحياتية العطرة التي كانت مليئة بالانجازات والخدمات الوطنية والاجتماعية لوطنه اليمن، وللقومية العربية أيضًا.

أُرسلت برقية التعزية إلى أبناء الفقيد، على رأسهم عوض وصالح، بالاضافة لأخته وكافة افراد العائلة، تلك العائلة الوطنية التي لها باع كبير في اشادة العديد من الامور السياسية والحياتية في اليمن وخارجها، وكل هذا لصالح المصلحة الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى