اخبار

مرض عماد زوج دعاء فاروق

مرض عماد زوج دعاء فاروق

مرض عماد زوج دعاء فاروق، انتشرت في الفترة الاخيرة الكثير من الأخبار المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن الاخبار التي انتشرت مؤخراً هو خبر مرض زوج الإعلامية المصرية دعاء فاروق، حيث أن دعاء فاروق قامت مؤخراً بنشر استغاثة عبر حسابها على موع فيسبوك تناشد فيها الناس وتطلب منهم المساعدة في إنقاذ زوجها الذي يعاني من حالته الصحية في هذه الفترة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على تفاصيل أكثر عن دعاء فاورق وزوجها ومرضه.

من هي دعاء فاروق

دعاء فاروق هي واحدة من أشهر الإعلاميين في العالم العربي، وهي مقدمة برامج مصرية الجنسية من مواليد عام 1975م، وقد عملت دعاء فاروق في قناة الحياة وعملت في قناة اقرأ الفضائية، وهي تقدم محتوى ديني توعوي.

من هو زوج دعاء فاروق

يتساءل الكثيرون في الفترة الحالية عن زوج الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية دعاء فاروق، ومن الجدير بالذكر أن دعاء فاروق متزوجة من رجل الأعمال المصري عماد مختار، وهي متزوجة منذ كان عمرها 30 عاماً.

من هم أبناء دعاء فاروق

من الجدير بالذكر ان دعاء فاروق تملك ثلاثة أبناء من زوجها عماد مختار، وهم ولدان وبنت واحدة، وهم راقية ومختار ومحمد، ومن الجدير بالذكر أن عماد مختار يعاني في هذه الفترة من مرض ما، وقد تم الإعلان عن تدهور حالته الصحية من قبل زوجته دعاء فاروق.

ما هو مرض زوج دعاء فاروق

يتساءل الكثير من الناس في الفترة الأخيرة عن مرض زوج الإعلامية دعاء فاروق، حيث انها قامت بكتابة استغاقة عبر موقع فيسبوك تدعو الناس لمساعدة زوجها، ولم يتم الكشف عن مرض زوجها بعد.

دعاء فاروق هي إعلامية ومقدمة برامج مصرية من مواليد عام 1975م، عملت قديماً في قناة الحياة، وتعمل الآن في قناة اقرأ الفضائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى