رياضة

مرض عبد الله الدعيع

مرض عبد الله الدعيع

مرض عبد الله الدعيع ، هناك العديد من الشخصيات والمشاهير في كرة القدم في منطقة دول الخليج العربي الذين قدموا مسيرة كروية هامة في السنوات الأخيرة ، ويعتبر عبدالله الدعيع هو أحد ابرز تلك الشخصيات الرياضية ، والذي تصدر اسمه محركات البحث الإلكترونية في الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية في الساعات الأخيرة بعد الاعلان عن مرضه وتعرضه لوعكة صحية وتلقيه العلاج في السعودية.

عبد الله الدعيع ويكيبيديا

عبد الله الدعيع هو لاعب كرة قدم شهير يحمل الجنسية السعودية ، وهو من مشاهير كرة القدم السعوديين ، حيث يقيم الدعيع في المملكة العربية السعودية وهو لاعب كرة قدم سابق ، الذي حقق عدد كبير من الانجازات وشهرة كبيرة في مجال كرة القدم ، وهو حارس مرمى لعدة اندية رياضة في السعودية ، ويجدر بنا الذكر ان عبد الله الدعيع يمتلك موهبة كروية كبيرة في كرة القدم.

شاهد أيضًا: معلومات أكثر عن عبد الله الدعيع

عمر عبد الله الدعيع

 مرض عبد الله الدعيع

عبد الله الدعيع هو مواليد ديسمبر 1961 م ويبلغ من العمر 62 عام ، وهو لاعب كرة قدم في فريق الهلال السعودي وفريق الطائي ، وحقق خلال مسيرته الكروية بطولات في كرة القدم.

كم عمر عبد الله الدعيع

قام بالاعلان عن اعتزاله كرة القدم بعد وفاة والده ومرض والدته ، وبرز في عدة اعمال قدمها في مجال كرة القدم والاشراف على الناشئين الشباب في كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

كما أرفقنا أعلاه فإنّ عمر عبد الله الدعيع 62 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى