شخصيات

الكشف عن مرض خديجة أسد

الكشف عن مرض خديجة أسد

الكشف عن مرض خديجة أسد، رحيل سيدة المسرح المغربي خديجة أسد هذا هو العنوان الذي تصدر معظم المواقع الإلكترونية بعد أن تم الإعلان عن وفاتها مساء يوم امس الأربعاء الخامس والعشرين من شهر يناير عام 2023 بعد معاناة طويلة مع المرض الذي نقلت على اثره إلى مستشفى الدار البيضاء في المغرب، فباتت الرغبة واضحة لدى الجمهور بعد انتشار التساؤلات عبر مواقع التواصل مرض خديجة أسد.

 مرض خديجة أسد

الممثلة والفنانة المسرحية خديجة أسد هي ممثلة مغربية الجنسية من مواليد عام 1952 أبدعت في عالم التمثيل الدرامي والسينمائي حيث أنها كانت متزوجة من الفنان المغربي عزيز سعد الله الذي برز اسمه بتقديم الأعمال المسرحية وكان له دور كبير في الحصول على جائزة أفضل ممثل عن فيلم لالة العروسة.

تفاصيل وحقيقة وفاة خديجة أسد

رحلت الفنانة خديجة اسد عن عمر يناهز السبعون عام وذلك بعد معاناتها الطويلة مع مرض السرطان الذي عملت على مكافحته لسنوات عديدة ويمكن ان نذكر أبرز الأعمال التي قدمتها مثل برنامج نامبر وان وفيلم لالة العروس بعدة مواسم، وقد حقق البرنامج الشهرة الواسعة في المغرب والعالم العربي.

من هو زوج خديجة أسد

خديجة أسد متزوجة من المخرج المسرحي والسينمائي عزيز سعد الله، حيث بدأ مشواره الفني عام 1973م، وقدم خلال السنوات الماضية الكثير من الاعمال المميزة حتى نهايته ورحيله عن هذا العالم عام 2020 نتيجة إصابته بمرض سرطان الرئة، وحصد خلال مسيرته الفنية على الكثير من الجوائز العالمية.

نعى خبر وفاة الفنانة المغربية خديجة أسد العديد من الشخصيات البارزة ووزارة الشباب والثقافة التي كانت عضو فعال في هذه النقابة التي أعلنت عن وفاتها بحزن كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى