شخصيات

مراد خضري ويكيبيديا

مراد خضري ويكيبيديا

مراد خضري ويكيبيديا، هناك الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي والتي لها مكانة رفيعة في مختلف المجالات سواء مجال الفن أو التمثيل أو الغناء أو في المجالات الأخرى، فمن الجدير بالذكر أن هذه الشخصيات تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سناب شات وتويتر وفيس بوك وانستقرام وغيرها من المواقع الأخرى، ومن الجدير بالذكر أن هذه المنصات تضم الكثير من المشاهير الذين ينشطون ويقومون بنشر الصور ومقاطع الفيديو المختلفة وغير ذلك، ومن أبرز الشخصيات المشهورة في العالم العربي هو اللاعب مراد خضري.

من هو مراد خضري

يعتبر اللاعب مراد خضري واحد من أشهر اللاعبين الصاعدين في العالم العربي وهو من اللاعبين في الدوري السعودي ويلعب في أحد أبرز الأندية.

من الجدير بالذكر ان اللاعب الصاعد مراد خضري يلعب في نادي أهلي جدة السعودي، الذي يعتبر واحداً من أشهر أندية العالم العربي.

شاهد أيضاً : من هو زوج ياسمين محمد فريد خميس.

مراد خضري ويكيبيديا
مراد خضري ويكيبيديا

معلومات عن اللاعب مراد خضري

يوجد الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي والتي لها شعبية كبيرة جداً في مجال الرياضة وخاصة رياضة كرة القدم، ومن أبرز هذه اللاعبين هو اللاعب مراد خضري، والآن سوف نستعرض بعض المعلومات حول اللاعب مراد خضري :

  • مراد محمد الخضري.
  • الجنسية : سعودي الجنسية.
  • الديانة : مسلم الديانة.
  • تاريخ الميلاد : عام 2003م.
  • العمر حالياً : 19 عاماً.
  • المهنة : لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي : أهلي جدة السعودي.

من هو شقيق مراد خضري

يتساءل الكثير من الناس في الفترة الحالية حول اللاعب السوري الأصلي السعودي الجنسية مراد خضري، وحول بعض الاخبار الأخرى المتعلقة به.

من الجدير بالذكر ان مراد خضري يملك شقيقاً يلعب معه في نفس النادي، وهو عادل خضري، ومن الجدير بالذكر أنهما من سوريا في الأصل، ولكنهما حصلا على الجنسية السعودية.

مراد وعادل خضري هما شقيقان توأمان سوريا الأصل يحملان الجنسية السعودية يلعبان في الدوري السعودي في صفوف نادي الأهلي السعودي، ويشبههما الكثير من الناس باللاعب عمر السومة، حيث أنها يقدمان مستوى عالي جداً مع الأهلي السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى