شَخْصيّات

محمد غندر ويكيبيديا | سبب وفاة محمد غندر

سبب وفاة محمد غندر

محمد غندر ويكيبيديا | سبب وفاة محمد غندر، لعلّ ساعة الفراق من أكثر ما يمر به أيٌّ منا في حال فارق صديق أو عزيز أو أي من خاصّتنا في الحياة، وسُرعان ما نعي جيدًا انّ الحياة لا تُبقي على أحد، وكلّنا راحلون، وها هو محمد غندر قد وافته المنية بعد أن بلغ من العمر نحو خمسين عامًا نيف، قدم وترك خلفه تاريخًا إعلاميًا رياضيًا ملفتًا جعل من اسمه يُخلّد في صفحات التاريخ الرياضي في مصر والعالم العربي، أما عن سبب وفاة محمد غندر فإنّنا في هذا الطرح سنوافيكم بعضًا من المعلومات ذلك ضمن مقالات موقعكم مُجمّع نت.

محمد غندر ويكيبيديا

محمد غندر هو مراسل رياضي في قناة أون تايم سبورت سلسلة القنوات المصرية الشهيرة، من مواليد مدينة بورسعيد المصرية، كبُر وترعرع فيها، ودرس في مدارسها وكلياتها، وكان له نصيب ملفت في أن يتمكّن من اثبات قدرته على العمل في مجال الإعلام الرياضي.

  • متزوج ولديه بعض الابناء، ولكن لم يتم التعرف على اسم وهوية زوجته ولا على عدد أبنائه بالتحديد، ولكن يبلغ من العمر 52 عامًا عند الوفاة.

شاهد أيضًا: معلومات أكثر عن محمد غندر

سبب وفاة محمد غندر المراسل

أما عن سبب الوفاة فمن الجدير ذكره انّ محمد غندر لم يكن يُعاني من أيّ أمراض خطيرة من شأنها أن تُنذر بوفاة، إلا انّ نوبة قلبية حادّة ألمّت به وفارق على إثرها عالمنا لينتقل للرفيق الأعلى عليه رحمة الله.

سبب وفاة محمد غندر المراسل
وفاة محمد غندر

مرض محمد غندر

اما عن مرضه فقبل ذلك وجب التنويه انّه سيتم دفنه بعد صلاة الظهر من اليوم الخميس الموافق السادس عشر من فبراير من العام الميلادي الجاري 2023، وذلك في جامع المعتال الكبير في مدينة بورسعيد المصرية البحرية وهي مسقط رأسه.

ها قد انتهى الطرح الذي تعرفنا سويًا فيه على حقيقة وفاة محمد غندر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى