اخبار

محمد علي الشرفاء ويكيبيديا وما اصله

محمد علي الشرفاء ويكيبيديا

محمد علي الشرفاء ويكيبيديا وما اصله، كلنا يعي جيدًا انّ التعرف على أي من الشخصيات بات من أكثر المهام التي تُلقى على عاتق الكثير من الناس في حال ود التعرف على اي من المعلومات الخاصة بحياة أيّ من المشاهير أو الفنانين، أو رجال الدولة والسياسة، وها هنا بين أيدينا في مُجمّع نت واحدة من بين الشخصيات المعروفة، ألا وهو محمد علي الشرفاء، سنوافيكم ما اصله، وما عمره، وبعض المعلومات حيال حياته.

محمد علي الشرفاء ويكيبيديا

محمد الشرفاء هو رئيس البلديات والنقل في الامارات العربية المتّحدة، وذلك منذ تاريخ الرابع والعشرين من ششهر يناير الجاري من العام الحالي 2023.

من مواليد العام 1973 يبلغ من العمر خمسين عامً الآن.

جنسيته الأم: اماراتي المنشأ والإقامة والانتماء.

محمد علي الشرفاء ويكيبيديا

من هو محمد علي الشرفاء

كان يعمل رئيس مجلس ادارة في هيئة الأوراق المالية الاماراتية، ذلك منذ العام الماضي، ورئيس مجلس ادارة مجموعة الاتحاد للطيران، منذ الخامس عشر من أغسطس من العام 2021.

عمل في صندوق خليفة للتطوير الخاص بالمشاريع، منذ اذار العام 2020.

معلومات عن محمد علي الشرفاء

شغل منصب نائب رئيس مجلس ادارة سوق أبو ظبي في العام 2021، وشركة المقاولون الخليجيون ، كما يشغل عضو فاعل في المجلس التنفيذي ذلك لإمارة أبو ظبي.

ما هو أصل محمد علي الشرفاء

من الجدير ذكره انّ محمد الشرفاء هو إماراتي الأصل والجنسية، فهو غير مجنس، ومن المواطنين المُؤصّلين في البلاد، شغل الكثير من المناصب في حياته كما أرفقنا أعلاه.

مناصب محمد علي الشرفاء

كما علمنا إنّ محمد الشرفاء قد شغل الكثير من المناصب في حياته، من بينها وعلى رأسها:

رئيس مشارك في مجلس الاعمال الاماراتي والبريطاني، وذلك في مجموعة الرعاية الصحية، ما بين عام 2017 وعام 2020.

عضو منتدب ورئيس تنفيذي، ذلك في مستشفى دانة في الامارات، وعمل محلل مالي في جهاز أبو ظبي للاستثماء في بداية حياته عام 1993.

كما انّه حصل على شهادة في برنامج القيادة التنفيذية عام 2019، وكان هذا من كلية هارفرد للأعمال، وحصل على ماجستير في ادارة الأعمال من كلية لندن في بريطانيا، ذلك سنة 2009.

ها قد انتهى الطرح الذي بعنوان محمد علي الشرفاء ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى