شخصيات

محمد الضاوي كريستو

محمد الضاوي كريستو

محمد الضاوي كريستو، يعتبر المجال الرياضي واحد من ابرز واهم المجالات التي توجد في حياتنا اذا انه هناك الكثير من الرياضات التي برزت في جميع الدول والبلدان حول العالم من ضمنها، كرة السلة، كرة الطائرة ، كرة القدم، كرة المضرب، السباحة والجري وغيرها من الرياضات الاخرى التي تختلف عن بعضها البعض في كثير من الامور مثل القوانين وطريقة اللعب وغيرها عديد من الاشياء الاخرى، وسنعرفكم الان على من هو محمد الضاوي كريستو.

محمد الضاوي كريستو

تعتبر رياضة كرة القدم من اشهر وابرز الرياضات واكثرها انتشارا حول دول وبلدان العالم وهي من الرياضات التي تم اكتشافها قبل اكثر من 100 سنة، وهناك الكثير من الاقاويل المصادر التي تقول انه تم اكتشافها في انجلترا بينما هناك مصادر تقول انه تم اكتشافها في امريكا اللاتينية ، ولم يتم توضيح مكان انتشارها او مكان نشاتها حتى اللحظة.

محمد الضاوي من هو

يوجد الكثير من الفرق والمنتخبات في هذه الرياضة وهي رياضة كرة القدم التي برزت بشكل كبير وكان لها دور كبير في كرة القدم، والتي تمكنت من حصد الكثير من الجوائز والحصول على الكثير من الالقاب والفوز في منافسات وبطولات كبرى، مثله ريال مدريد ومانشستر سيتي وارسنال وانتر ميلان وغيرها عديد من الفرق الاخرى.

ويعتبر النادي الاهلي واحد من الاندية والفرق البارزة في الوطن العربي وفي الدوريات العربية الذي يعتبر واحد من اكثر الاندية حصدا للالقاب والجوائز، ويضع عينه في الايام الأخيرة على عديد من اللاعبين في محاولة منه لتجديد التشكيلة الاساسية للفريق.

تعرف على : من هو عادل ميندي ويكيبيديا

محمد الضاوي السيرة الذاتية

وقد اتى في بالهم اللاعب التونسي الصغير والطفل البارز محمد الضاوي وهو لاعب كرة قدم من مواليد عام 2003 ولد وترعرع في تونس، يبلغ محمد الضاوي من العمر 19 سنة ويلعب لصالح نادي النجم الساحلي التونسي.

وقد شكل محط اهتمام وانظار للنادي الاهلي في اخر الايام، فيما قال بعض الصحفيين وبعض المصادر ان الصفقة قد تمت بين الفريقين وانه انتقل الى النادي الاهلي بقيمة 440 الف يورو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى