مُنوّعات

ما هي علاقة خالد فودة بالسيسي

ما هي علاقة خالد فودة بالسيسي

ما هي علاقة خالد فودة بالسيسي ، يعتبر من الشخصيات السياسية على مستوى جمهورية مصر العربية ، وهو من الشخصيات البارزة على مستوى الوطن العربي ومصر في المجال السياسي ، كما تجمعه علاقة قوية مع عدة شخصيات في المجال السياسي العربي والمصري بشكل خاص وكبير ، وظهر السياسي فودة خلال لقائه يوم أمس رفقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وعائلته ، مما اثار عدة تساؤلات حول علاقة فودة بالسيسي الرئيس المصري الحالي .

من هو خالد فودة

خالد فودة رجل سياسة في جمهورية مصر العربية ، وله العديد من العلاقات الاجتماعية والمقربة من شخصيات سياسية في مصر والوطن العربي ، ويذكر ان خالد فودة شخصية عسكرية بارزة في مصر ، حيث تولى فودة العديد من المناصب العسكرية في مصر بالسنوات الماضية .

خالد فودة والسيسي ويكيبيديا

من الجدير بالذكر ان هناك علاقة قوية تجمع خالد مع الرئيس الراحل السادات ، وعلاقة صداقة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وظهر ذلك خلال عدة صور انتشرت في السوشيال ميديا تجمع السيسي مع فودة في أجواء عائلية .

علاقة خالد فودة بالرئيس السيسي

تجمع علاقة صداقة بين خالدبالسيسي منذ فترة كبيرة ، حيث يتبادل الطرفين الزيارات العائلية وحضور العديد من الاجتماعات السياسية المختلفة في القصر الرئاسي في جمهورية مصر العربية ، وقد خرج فودة مع الرئيس السيسي وانتشرت الصور في الساعات الماضية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى