اخبار

ما هو مرض الفنانة دينا حايك

ما هو مرض الفنانة دينا حايك

ما هو مرض الفنانة دينا حايك، الفنانة اللبنانية دينا حايك واحدة من أشهر تلك النجمات في فترة معينة، استطاعت أن تواكب الكثير من التطورات التي طرأت لعى الأغنية العربية، وها هي اليوم تُطل علينا بواحد من الأخبار الأكثر سوءًا وهي إصابتها بأحد الأمراض الخطيرة، لا سيما وانّ الكثير من رواد التواصل الاجتماعي كانوا قد أكّدوا انّها مصابة بمرض السرطان، الآن هنا سنتعرف هل دينا حايك مصابة بسرطان الثدي؟ وما هو مرض دينا حايك .

ما هو مرض الفنانة دينا حايك

بعد أن اختفت دينا حايك عن الأنظار وعن الكاميرات لعدّة أشهر، كان رواد التواصل الاجتماعي قد تداولوا خبر مفاده بأنّها مصابةة باحد الأمراض الخطيرة، فيما اتّضح فيما بعد انّها مصابة بمرض سرطان الثدي منذ حوالي ستة أشهر.

صرحت بذلك من خلال ظهورها في أحد الندوات مع مؤسسة ريتيلو حيثُ تكلمت عن تجربتها مع هذا المرض، ساعية من خلال ذلك لنشر الوعي بين السيدات.

حقيقة اصابة دينا حايك بمرض السرطان

صرّحت دينا حايك انّها تكشف كشفًا طبيًا بشكل دوري كل ستة أشهر مرة، فيما اكتشفت مؤخرًا انّها مصابة بسرطان الثدي، وذلك من الدرجة الثالثة.

فيما اعتُبر هذا الخبر صدمة لجمهورها وزملائها وأهلها، حيثُ تفاعل الكثير من الجماهير والزملاء مع هذا الخبر، داعين المولى عز وجل أن يمن عليها بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى