منوعات

ما هو الكروب توب للنساء

ما هو الكروب توب للنساء

ما هو الكروب توب للنساء، تختلف ثقافات الملابس من دولة لدولة أخرى حسب العادات والتقاليد السائدة في تلك الدول، فهذه العادات تحدد طريقة لبس الرجال والنساء، ومع مرور الزمن تغيرت بعض العادات في بعض الدول، بالإضافة الى اختلاف طريقة ارتداء الملابس، فقد أثر الغرب بصورة كبيرة على العرب في طريقة ارتداء الملابس، وهنا سنتعرف على ما هو الكروب توب للنساء.

ما هو الكروب توب

الكروب توب هي الملابس العلوية التي ترتديها النساء، وتتميز بمواصفات خاصة فهي ملابس واسعة وقصيرة، وهي من العادات القديمة المنتشرة في العديد من الدول، اذ تكشف تلك الملابس وسط الجسم، ومنطقة الخصر، والصرة، وذلك لإبراز مفاتن المرأة وجمالها، فهي من الملابس الرائجة التي يكثر ارتدائها في فصل الصيف.

معلومات ع الكروب توب

يكثر انتشار الكروب توب بين المشاهير، وعشاق الموضا، ويتم إصدار أحدث الصيحات لهذه الموضا التي انتشرت بصورة كبيرة في صيف 2021 بين الفنانات وعارضات الأزيا، ونجد ان هناك بعض المصممين يحاولون تنسيق هذه الملابس بما يتناسب مع ملابس المحجبات.

ما هو الكروب توب للنساء

تنسيق البنطالون مع الكروب

غالباً ما يتم ارتداء البنطالون مع الكروب توب، وتحديداً بنطالون الجينز، او التنورة القصيرة للفت أنظار المشاهدين في العالم، ومن مواصفات البنطالون الذي يتم ارتدائه على الكروب، ان يكون كلاسيكي واسع مع الاهتمام بتنسيق الالوان، مثل اللون الأبيض مع اللون الأسود.

تنسيق الكروب مع المحجبات

قد لا يشكل الحجاب عائقاً في مواكبة الموضا والأزياء العالمية، اذ تسعى بعض الشركات المروجة لإصدار أحدث الصيحات والقصات التي تناسب المحجبات، ومن أبرزها تنسيق الكروب توب الذي يعتبر من أجمل الملابس النسائية التي ظهرت في القرن العشرين.

كروب توب ملابس نسائية جذابة يكثر ارتدائها في فصل الصيف لإظهار المفاتن، منتشرة بصورة كبيرة بين عارضات الأزياء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى