ألغاز

ما هو اسم قوس سيدنا محمد الذي رمى به في غزوة أحد حتى تكسر

ما هو اسم قوس سيدنا محمد الذي رمى به في غزوة أحد حتى تكسر

ما هو اسم قوس سيدنا محمد الذي رمى به في غزوة أحد حتى تكسر، يوجد عدد كبير من المسابقات الرمضانية التي تبث على قنوات مختلفه من التلفاز وهنالك الكثير من الأسئلة التي يتم طرحها عبر هذه المسابقات ومن ضمن هذه الأسئلة سؤال ما اسم قوس سيدنا محمد الذي رمي به في غزوة أحد حتى تكسر ويبحث عدد كبير من الأشخاص والمتابعين والمشاهدين عن اجابة هذا السؤال وكان هذا السؤال هو من الأسئلة الدينية التي طرح في مسابقة وفوق كل ذي علم عليم التي يقوم بتقديمها مفتي الديار المصرية السابق،فقد تم الإعلان من قبل الدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء في مصر في برنامجه الخاص الذي يعرض في شهر رمضان لعام 2023 عن السؤال السادس من مسابقة برنامج وفوق كل ذي علم عليم عن هذا السؤال وينتظر الإجابة عليه.

ما اسم قوس سيدنا محمد الذي رمى به في غزوة أحد حتى تكسر

تابع الدكتور علي جمعة عن صدور مجموعة كبيرة من الأسئلة الدينية خلال برنامجه الذي يعرض يوميا على شاشة وقنوات صدى البلد المصرية.

في اليوم السادس من شهر رمضان كان سؤال الحلقة هو عبارة عن السؤال الذي بين أيدينا وأراد من الجميع أن يقوموا بالرد على هذا السؤال بالإجابة.

كان من المقرر أن يتم عرض إجابة هذا السؤال في الحلقة القادمة وذلك يوم الاربعاء، كما وضع مجموعة من الأوصاف لهذا السيف حتى يسهل على المتابعين والمشاهدين والمشاركين في هذه المسابقة الإجابة عن السؤال فقال موضحا بأن هذا القوس استطاع من خلاله النبي صلى الله عليه وسلم صد هؤلاء المشركين وإحداث جو من المنعة ضد هجماتهم على النبي صلى الله عليه وسلم.

ما هو اسم قوس النبي في غزوة احد

وبسبب صعوبة السؤال الذي تم عرضه في مسابقة وفوق كل ذي علم عليم عمل الدكتور علي جمعة على وضع مجموعة من الخيارات.

حتى يتمكن المشاركين في المسابقة من الرد على هذا السؤال الذي يتم عرضه على قناة صدى البلد المصرية.

يمكن للجميع الذين يودون المشاركة في هذه المسابقة القيام بالاتصال على رقم (59 59).

كما ان مدة الإجابة على الأسئلة التي يتم طرحها في هذا البرنامج ستكون حلقة اليوم التالي والفائز في المسابقة يحصل على جائزة قدرها 10000 جنيه، يتم تقديمها من مؤسسة أبوالعينين الاجتماعية والخيرية، بالإضافة إلى الدخول على سحب لرحلة عمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى