شخصيات

ما ديانة أنتوني كوين

ما ديانة أنتوني كوين

ما ديانة أنتوني كوين ، انتوني كوين ممثل يحمل الجنسية الأمريكية / المكسيكية ، ولد انتوني كوين في شيواوا في دولة المكسيك ووالده هو ايرلندي الجنسية ووالدته مكسيكية ، شارك الفنان العالمي انتوني كوين في عدة اعمال فنية سينمائية عالمية خلال مسيرته السينمائية وحصل على جوائز هامة في الفن والسينما ، قدم ادوار البطولة في اعمال سينمائية مثل فيلم الرسالة ، فيلم لورنس العرب ، وفيلم أسد الصحراء.

من هو انتوني كوين ؟

انتونيو رودولفو اوكساكا كوين هو اسم الولادة للفنان الأمريكي انتوني كوين ، الذي ولد عام 1915 م وتوفي عام 2001 م بسبب مرض بالرئة ادى الى وفاته عن عمر يناهز 86 عام .

يعتبر انتوني كوين من علامات السينما العالمية أدى شخصيات وادوار تاريخية اثبت من خلالها مهارته والاداء التمثيلي المتقن والادوار البسيطة التي اتقنها وبرزت موهبته الفنية واعماله المميزة.

ما ديانة أنتوني كوين
ما ديانة أنتوني كوين

شاهد أيضًا: ما هي ديانة رانيا التومي

ما ديانة أنتوني كوين ؟

يبحث جمهور الفنان العالمي الشهير انتوني كوين عن ابرز المعلومات حوله ، ومن التساؤلات التي تم طرحها هي ما هي ديانته وجنسيته وابرز التفاصيل حول حياته المهنية التي كانت مليئة بالاعمال المميزة والمتنوعة منها التاريخية ، الاجتماعية ، الحربية ، والكوميدية ، ولم يتم التصريح حول ديانته الحقيقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى