انمي

مانجا بلو لوك الفصل 207 Blue Lock

مانجا بلو لوك الفصل 207 Blue Lock

مانجا بلو لوك الفصل 207 Blue Lock ، تعتبر سلسلة المانجا وانمى المسلسلات الكرتونية التي تم اصدارها من انجح الروايات والاعمال الخاصة بالرسوم المتحركة فقد حققت شهرة واسعة في جميع انحاء العالم لدرجة جعلت المشاهد يترقب موعد العرض الجديد لهذه الاعمال بسبب الاثارة والتشويق في احداث المانجا انمى بجميع الاعمال الدرامية والاكشن الموجودة في عالم المغامرات.

انمى Blue Lock الفصل 207

اثار الفصل 206 اعجاب الجمهور وهذا ما دفعهم الى ترقب موعد العرض الجديد من سلسلة المانجا Blue Lock  الجديد والذ يمكن تحميله عبر المواقع الالكترونية فقد زاد الحماس لدى مشجعي اللاعبين الذين قدموا المهارة العالية في دوري Neo-Egoist League والذي ضم عدد كبير من لاعبي كرة القدم المحترفين خاصة  Isagi و Hiori.

بلو لوك فصل 207 Blue Lock

تتناول احداث سلسلة المانجا Blue Lock الكثير من الاحداث التشويقية التي تلعب دور اساسي في جذب انتباه المشاهد فقد دارت بعض الاحداث حول سبب لعب Hiori كرة القدم فهو حلم الطفولة الذي يسعى الى تحقيق النجومية في لقب اللاعب الافضل في العالم ولكن هذا الحلم لم يكن حلمه بل انه يسعى الى تحقيق حلم والديه فهو لاعب كرة قدم محترف على الرغم من انانيته في اللعب.

شاهد الآن : مانجا blue lock الفصل 202

اصدار الفيل الازرق الجديد

الفيل الازرق او Blue Lock هي سلسلة المانجا التي يترقب الجمهور موعد اصدر الجزء الجديد منها والذي يحمل رقم 207 على مدار سنوات عديدة فمن المقرر ان يتم عرض هذا الجزء يوم غد الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير 2023 وسيكون العرض بتوقيت اليابان عند الساعة الثانية عشر مساء والتي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر.

تركزت قصة سلسلة المانجا الفيل الازرق على لعب  Isagi و Hiori وترك مايكل القراءة بسبب الحماس الذي جذبه الى متابعة هذه المباراة وتشجيع اللاعبين في فريق Bastard Munchen .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى