شَخْصيّات

ماريا قحطان ويكيبيديا – قبيلة ماريا قحطان

ماريا قحطان ويكيبيديا - قبيلة ماريا قحطان

ماريا قحطان ويكيبيديا – قبيلة ماريا قحطان ، يمكن الاستفادة من المعلومات الشخصية لعدد كبير من الناشطين الاجتماعيين عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي تعتبر من أهم الشخصيات التي تحظى بنسبة متابعة عالية عبر هذه المواقع حيث ان لها نشاط بارز عبر الصفحات الشخصية مثل شخصية الناشطة ماريا القحطاني.

ماريا قحطان من وين

تعتبر ماريا القحطاني واحدة من الشخصيات التي البارزة في الخليج والوطن العربي فهي تتمتع بشهرة واسعة عبر هذه المنصات ويمكننا التعرف على حياتها فيما يلي:

  • ماريا القحطاني مغنية وناشطة اجتماعية
  • من مواليد عام 2010
  • ذات اصول يمنية
  • ولدت في العاصمة صنعاء
  • بدأت الغناء بعمر العشر سنوات

من هي ماريا قحطان

على الرغم من صغر سنها إلا أنها استطاعت خطف الانظار الى تقديم الاعمال الناجحة وتميزها في الغناء فهي تمتلك حنجرة ذهبية وصوت ناعم ومميز وقد كان والدها يعمل في مجال البناء وهو رجل في الخمسينات من عمره قام بتشجيعها لمواصلة حلمها والوصول الى الشهرة في دخول عالم الفن والغناء .

ماريا قحطان انستقرام

تنتمي الطفلة ماريا قحطان الى القبيلة القحطانية التي تعتبر واحدة من اهم القبائل العربية وقد حصدت الشهرة الواسعة في اليمن والعالم العربي فهذه القبيلة أصلها يمني قبل ان تنتقل للعيش في مناطق مختلفة مثل المملكة العربية السعودية وهي تنحدر من القبائل العدنانية السامية.

ماريا قحطان طفلة يمنية شققت طريقها في الشهرة بدخولها الى برامج المواهب الغنائية لاختيارها أجمل صوت يمني وقد أبدعت في الاداء بإبراز موهبتها للجنة والجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى