مُنوّعات

ماذا تضم شركة فوكس فاجن؟

ماذا تضم شركة فوكس فاجن؟

ماذا تضم شركة فوكس فاجن، يوجد الكثير من العلامات التجارية التي تتمتع بالشهرة الكبيرة في العالم خاصة المرجة لاشهر انواع المنتجات الصناعية والالكترونية والاجهزة الحديث في مختلف المجالات وحتى السيارات يتحدث عنها لمهتمين في هذه المجالات ولهذا سيتم الاطلاع في هذا المقال حول ماذا تضم شركة فوكس فاجن.

ارباح مجموعة فولكسفاغن

تضم مجموعة فولكس فاجن علامات تجارية مثل SKODA و SEAT و Audi و Bentley و Porsche والمزيد. في عام 2021 ، حققت أكثر من 250 مليار يورو في إيرادات.

وكان هذا مقارنة بأكثر من 222 مليار يورو في عام 2020 وأكثر من 252 مليار يورو في عام 2019.

من يملك فلوكس فاجن

يعتبر المساهم الرئيسي في فولكس فاجن هو شركة بورش أوتوموبيل القابضة إس إي ، وهي شركة تستثمر في العديد من شركات صناعة السيارات.

هذه هي ملكية عائلة بورش ، المساهم الرئيسي في فولكس فاجن ، بحصة ملكية تبلغ 31.4٪ في الشركة و 53.3٪ قوة تصويتية حيث تعتبر فولكس فاجن هي إمبراطورية لصناعة السيارات تضم علامات تجارية تضم أودي .

ماذا تمتلك شركة فولكس

تمتلك شركة فوكس فاجن شبكة Fox News وتسيطر عليها بشكل أساسي عائلة مردوخ.
تحتفظ عائلة مردوخ بمعظم السلطة المسيطرة في شركة فوكس. تضم الشركة قطاعات مختلفة، بما في ذلك برمجة شبكات الكابلات والتلفزيون والترفيه .

هل فولكس فاجن الماني

تعد سيارة فولكس فاجن شركة صناعية ألمانية كبرى، أسسها حزب العمال الألماني عام 1937، ومقرها فولفسبورغ، سكسونيا السفلى، في ألمانيا، وتتبع لمجموعة شركات فولكس فاجن.

ومن ابرز انواع السيارات التي تقوم بتصنيعها من قبل هذه الشركة العالمية سيارة جولف جي بي اي، وانواع مختلفة منها طوارق وتيرامونت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى