شَخْصيّات

لورا بريول ويكيبيديا السيرة الذاتية

لورا بريول ويكيبيديا السيرة الذاتية

لورا بريول ويكيبيديا السيرة الذاتية ، تصدر خبر الحكم في قضية الفنان سعد لمجرد عبر منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ودول العالم ، وهي من القضايا التي جذبت اهتمام الكثير من الاشخاص وجمهور الفنان المغربي سعد لمجرد ، وذلك بعد تعرضه لعدة قضايا غير اخلاقية واجه على اثرها محاكمة في العاصمة الفرنسية باريس ، حيث وجهت الشابة الفرنسية لورا بريول تهمة الاعتداء عليها للفنان المغربي سعد لمجرد قبل عدة سنوات .

من هي لورا بريول المدعية في قضية سعد لمجرد

لورا بريول شابة تحمل الجنسية الفرنسية وهي المدعية في قضية سعد لمجرد ، والذي يعتبر من مشاهير الفن والموسيقى في الوطن العربي وخاصة في المغرب العربي ، حيث استطاع خلال السنوات الماضية والفترة الماضية ان يحصد نسب مشاهدات عالية في اليوتيوب ، وطرح الفنان المغربي سعد لمجرد عدة البومات غنائية مميزة ونالت على اعجاب الجمهور المغربي والعربي .

لورا بريول ويكيبيديا السيرة الذاتية

لورا بريول ويكيبيديا

من الجدير بالذكر ان اسم لورا بريول الشابة الفرنسية ارتبط بالفنان المغربي سعد لمجرد ، وذلك بعد الحكم عليه بالسجن ست سنوات لاتهامه في قضية الاغتصاب والاعتداء على لورا بريول بالضرب .

  •  لم تكن تلك القضية الأولى للفنان المغربي سعد لمجرد حيث واجه القضاء قبل عدة سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية .

شاهد أيضًا: معلومات أكثر عن لورا بريول

لورا بريول السيرة الذاتية

يجدر بنا الذكر ان سعد لمجرد هو صاحب اغنية انت معلم التي تجاوزت نسبة مشاهداتها عبر اليوتيوب المليار مشاهدة ، وهو اول فنان عربي يتجاوز نسب مشاهدات اعماله المليار مشاهدة عبر اليويتوب.

  •  كما قدم الفنان سعد لمجرد اغنية باللغة الفرنسية وهي كازبلانكا ، والتي حظيت بإعجاب الملايين على السوشيال ميديا واليوتيوب.

في ختام المقال وضحنا لكم كافة المعلومات حول قضية سعد لمجرد والمدعية لورا بريول الشابة الفرنسية واخر مستجدات القضية التي تصدرت لعدة سنوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى