ألغاز

لغز ماركة عالمية فطحل

لغز ماركة عالمية فطحل

لغز ماركة عالمية فطحل، يتوفر عددهم كبير من الشركات العملاقة التي تتواجد في كثير من الدول المختلفة حيث أن هنالك الكثير من هذه الشركات والتي تختلف في تخصصاتها ومجالاتها التي تعمل فيها ومن ضمن هذه الشركات كانت شركة فيليبس والتي تعتبر واحدة من أعظم الشركات واضخمها والتي تعمل في مجال الالكترونيات،وتعد هذه الشركة واحدة من الشركات ذات الماركة العالمية التي لها اسمها بين عدد كبير من الشركات العملاقة المتواجدة في كثير من الدول المختلفة.

ماركة عالمية فطحل العرب مكونة من 6 حروف

وتعتبر شركة فيليبس مجموعة من التكتلات للشركة الهولندية التي تعددت فيها الجنسيات تاسست هذه الشركه في ايندهوفن في عام 1997 كان المقر الرئيسي لهذه الشركة في امستردام لقد كانت هذه الشركة في السابق واحدة من أكبر شركات الالكترونيات في العالم أما حالياً فهي تركز على مجال التكنولوجيا الصحية وتحتوي على مجموعة كبيرة من الأقسام الأخرى ويبلغ عدد مبيعاتها حوالي 27 مليار يورو في العام الواحد.

ماركة عالمية فطحل العرب مكونة من 6 حروف حل لغز 232 فطحل

بينما في عام 1891 تأسست على يد كل من ديليبس ووالده فريدريك وكان أول منتجات هذه الشركة يتعلق بالمصابيح الكهربائية حصلت هذه الشركة على لقبها الملكي الفخري في عام 1998 وتم اسقاط الالكترونيات من اسمها والسبب في ذلك إعادة تركيزها من الالكترونيات الاستهلاكية إلى تكنولوجيا الرعاية الصحية وتم العمل على تقسيمها لثلاثة أقسام وهي الصحة الشخصية والرعاية المتصلة والتشخيص والعلاج كما عملت على انشاء قسم الاضاءة كشركة منفصلهدة،وبدأت الشركة في صنع ماكينات الحلاقة الكهربائية تحت العلامة التجارية فيليشيف،

تحتوي فيليبس على قائمة رئيسية بورصة يورونكست أمستردام وهي أحد مكونات مؤشر سوق الأسهم يورو ستوكس 50،كذلك لديها قائمة ثانوية في بورصة نيويورك. تشمل عمليات الاستحواذ على سيقنتكس وماجنافوكس. لديهم أيضًا نادي رياضي منذ عام يسمى بي إس في أيندهوفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى