مسلسلات

حل لغز القاتل في مسلسل جرائم صغيرة

حل لغز القاتل في مسلسل جرائم صغيرة

حل لغز القاتل في مسلسل جرائم صغيرة، لقد استطاعت المسلسلات التركيه والدراما التركيه ان تكتسح معظم بالاغلب القنوات الفضائيه والتليفزيونيه حيث اصبح هنالك عدد كبير من المسلسلات التركيه التي تتعدد فيها الدراما والتي يشارك فيها مجموعه من المع النجوم الاتراك ومن المسلسلات التركيه التي له متابعه كبيره وحقق نجاح كبير مسلسل جرائم صغيره.

لغز القاتل في مسلسل جرائم صغيره

يعتبر مسلسل جرائم صغيره هو المسلسل الذي اطلق عليه اسم استيليته النسخه التركيه.

استطاع ان يحقق هذا المسلسل رواه كبيره وشهره اكبر على مستوى عدد من الدول الخاصه في دول العالم الموجوده في الوطن العربي .

وتم عرضه في الرابع والعشرين من شهر اكتوبر لعام 2017 واخذت فكره هذا المسلسل من مسلسل اكاذيب كبيره صغيره مع وجود بعض التغييرات والتعديلات.

والتي اضيفت على المحتوى وطريقه الاحداث وتتابعها وتدور احداثه حول اطار من الرومانسيه والدراما وهنالك بعض الغموض الذي يتناوله المسلسل بسبب وجود روح الجريمه وجرائم القتل التي ترتكب في هذا المسلسل.

اخترنا لكم ايضا : مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta مدبلج

من هو القاتل في مسلسل جرائم صغيره

كما ان هذا المسلسل تناول مجموعه كبيره من الفنانين والفنانات الذين لهم وزنهم في الوسط الفني كما انه تناول مجموعه من الوجوه الشابه والصاعده.

والتي استطاعت ان تقوم بدورها على اكمل وجه ومن خلال هذه الادوار حققت لنفسها شهره ويعتبر القاتل في مسلسل جرائم صغيره هي اويا توكسوز.

والتي قامت بدورها الفنانة جوكتشا بهادر، كانت تقوم بدور طبيبة نساء ناجحة في المسلسل.

حيث إنها قد قامت بقتل شبينام في نهاية المسلسل عن طريق الخطأ.

حيث إن شبينام كانت ترغب في قتل الطبيبة أويا توكسوز، وأخذ طفلتها منها، ولكن انقلبت الأحداث في النهاية رأسا على عقب، وقتلت أويا شبينام عن طريق الخطأ، وتمكنت من الحفاظ على طفلتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى