ألغاز

لغز اعمق نقطة في سطح الارض فطحل

لغز اعمق نقطة في سطح الارض فطحل

لغز اعمق نقطة في سطح الارض فطحل ، فطحل من تطبيقات الالغاز التشويقية والكلمات المتقاطعة الشهيرة التي تصدرت محركات البحث الإلكترونية في الوطن العربي ، وهي من اشهر تطبيقات الالغاز المتنوعة التي جذبت اهتمام اللاعبين من شتى الفئات العمرية ، ومن خلال موقعنا الإلكتروني نقدم لكم حل اللغز التشويقي والتعليمي السابق .

اعمق نقطة في سطح الارض

يعتبر خندق ماريانا هو اعمق نقطة في سطح الكرة الأرضية ، ويقع خندق ماريانا غرب المحيط الهادي إلى الشرق من جزر ماريانا الشمالية ، كما يبلغ طول خندق ماريانا 2550 كيلو متر وعرضه 70 كيلو متر ، وه من اهم المعالم الجغرافية في الكرة الأرضية التي درسها الانسان .

اعمق نقطة في سطح الارض تطبيق فطحل

وضحنا لكم من خلال موقعنا الإلكتروني اجابة اللغز التشويقي والجغرافي السابق الذي ورد عبر فطحل للالغاز التشويقية ، ويضم تطبيق فطحل مجموعة من الصفوف والاعمدة وتتضمن تلك الصفوف معلومات والغاز ثقافية ، ترفيهية ، اجتماعية ، جغرافية ، تاريخية ومتنوعة .

اعمق نقطة في سطح الارض

الالغاز هي من الاسئلة التشويقية والغامضة التي يجد اللاعبين صعوبة في الاجابة عليها وحلها بسهولة ، وهي الغاز تنمي القدرات العقلية والذهنية لدى اللاعبين في تطبيقات الالغاز والكلمات المتقاطعة ، وتبث روح التحدي والمغامرة والتشويق بين اللاعبين في العائلة والأصدقاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى