شَخْصيّات

لبنى ونس ويكيبيديا | لبنى ونس ديانة

لبنى ونس ويكيبيديا | لبنى ونس ديانة

لبنى ونس ويكيبيديا | لبنى ونس ديانة، هنالك مجموعة كبيرة من المسلسلات التي تم العمل على عرضها خلال شهر رمضان الحالي لعام 2023 ومن ضمن هذه المسلسلات كان مسلسل كفر دلهاب الذي شارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات ومن ضمن تلك الفنانات كانت الفنانة لبنى ونس الذي قامت بدور وشخصية روايح في هذا المسلسل الذي يعرض في الساعة 7:00 مساء وتكون في هذا المسلسل عبارة عن شخصية مرعبة يلجأ إليها شيخ الغفر أبو العز وهو الفنان هادي الجيار، لكي تقوم بالقضاء على اللعنة التي تنتشر داخل الكفر، كما أن الجمهور والمشاهدين لم يتمكنوا من التعرف على الفنانة لبنى ونس بسبب تغير شكلها بطريقة كلية فقد ظهرت بأسنان متسخة وشعر منكوش وملابس غير نظيفة تتلائم مع الدور الذي تقوم بتقديمه.

من هي الفنانة لبنى ونس

تعتبر مصر واحده من الدول العربيه التي تشتمل على عدد كبير من الفنانين والفنانات المصريين الذين ساهموا باعمال فنيه كبيره ادت الى شهرتهم بسبب نجاح هذه الاعمال.

من ضمن هذه الشخصيات كانت شخصيه لبنى وناس التي ولدت في تاريخ الاول من شهر يوليو عام 1961.

هي ممثله مصريه كانت بدايه مشوارها الفني في عام 1991 مع مشاركتها في مسلسل ضمير ابله حكمة.

لكنها تركت الوسط الفني ثم رجعت مرة أخرى في وكان ذلك في عام 2013 عندما شاركت في مسلسل الداعية، وهي تبلغ من العمر اثنان وستون عام، وهي مواطنة مصرية وتحمل الجنسية المصرية، وتعتنق الديانة الإسلامية.

لبنى ونس ويكيبيديا

أما بالنسبة للحالة الشخصية للفنانة لبنى ونس فهي متزوجة ولديها ثلاثة أبناء شباب قامت بدراسة في كلية الفنون الجميلة.

حصلت على عدد من الجوائز كانت منها جائزة ممثلة أولى على مستوى جامعات مصر بعد أن تم تخرجها وشاركت في كثير من الأعمال السينمائية.

  لبنى ونس ديانة

كانت جميع الأدوار التي تسند إليها هي عبارة عن أدوارا صغيرة، ايضًا لها عدد من المسلسلات التي شاركت فيها، وفي رمضان الحالي خاضت لبنى ونس عدد كبير من المسلسلات الرمضانية إلى جانب مسلسل كفر دلهاب.

كان من هذه المسلسلات واحة الغروب، وأرض جو، الحالة ،كذلك كان لها عدد من المسرحيات التي ساهمت في المشاركة فيها ومنها مسرحية المشخصاتيه للمخرج سلامة حسن ومنين أجيب ناس المخرج مراد منير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى