اخبار

كم عمر ميرهان حسين ويكيبيديا

كم عمر ميرهان حسين ويكيبيديا

كم عمر ميرهان حسين ويكيبيديا ، تصدر اسم ميرهان حسين منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الإلكترونية في جمهورية مصر العربية ، ويذكر ان ميرهان حسين من الاسماء التي برزت ي عالم الشهرة والفن والتمثيل والغناء في مصر ودول الوطن العربي كافة .

حيث حصدت اعمالها الفنية والموسيقية على اعجاب الجمهور المصري وفي دول العرب ، والتي كانت بدايتها في عام 2009 م في دورها كارما عبر فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني، وسنعرفكم الان كم عمر ميرهان حسين ويكيبيديا .

من هي ميرهان حسين ويكيبيديا

ميرهان حسين هي ممثلة تحمل الجنسية المصرية ، وميرهان حسين هي مواليد 28 أكتوبر 1982 م وهي تبلغ من العمر 41 عام ، وكانت مشاركتها الأولى في السينما المصرية عام 2009 م في فيلم عمر وسلمى 2  .

ودورها في فيلم الهرم الرابع الذي حصد نسب مشاهدات عالية في السينما المصرية ، وعملت ميرهان حسين بشكل كبير في الدراما والتلفزيون المصري والمسلسلات منها دوران شبرا ، خرم ابرة ، اسم مؤقت ، وجميلة وغيرها من الادوار المميزة

كم عمر ميرهان حسين

ميرهان حسين محمد بسيوني هو الاسم الكامل للمثلة المصرية الشهيرة ميرهان حسين ، والتي قدمت خلال مسيرتها الفنية اعمالا مميزة في السينما منها عمر وسلمى ، الخلبوص لولا ، عسل ابيض نور ، الهرم الرابع ، فوبيا الهام ، اتنين للايجار ، ومن اعمالها السينمائية ماما في القسم ، لحظات حرجة ، ادم وجميلة ، ابن حلال ، قصة حب ، المطلقات وغيرها .

تعرف على : من هو أحمد عصام ويكيبيديا ومن هي زوجته

من هو زوج ميرهان حسين

ويبحث جمهور الفنانة المصرية ميرهان حسين عن ابرز المعلومات حول ميرهان حسين وعمرها حيث وضحت المصادر انها تبلغ من العمر 41 عام ، وتشارك الفنانة ميرهان حسين يومياتها وجديد اعمالها الفنية عبر حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا ويتابعها عدد كبير من الجمهور المصري والعربي.كم عمر ميرهان حسين ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى