شخصيات

كم عمر محمد علي بن رمضان لاعب الترجي

كم عمر محمد علي بن رمضان

كم عمر محمد علي بن رمضان لاعب الترجي، تعتبر الشخصيات الرياضية البارزة في العالم العربي هي شخصيات تمتلك الموهبة والمهارة العالية في لعب كرة القدم وهذا ما كان سبب شهرتهم ومشاركتهم في العديد من المباريات المحلية الدولية التي أثبتوا خلالها قدراتهم في كرة القدم، حيث تسعى الفرق العالمية للتعاقد مع اشهر وأمهر اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، كم عمر محمد علي بن رمضان لاعب الترجي.

من هو محمد علي بن رمضان ويكبييديا

تضم تونس عدد كبير من لاعبي كرة القدم المحترفين الذين ساهموا في مشاركتها في بطولات دولية إذ انها حصلت على العديد من الالقاب بفضل هؤلاء اللاعبين فمن أبرزهم اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان والذي يلعب في نادي الترجي التونسي.

محمد علي بن رمضان السيرة الذاتية

بدأت مسيرة اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان منذ الصغر ولكن الاحترافية بدأت عام 2018 أثناء انضمامه لنادي الترجي ومشاركته في المنتخب الوطني التونسي ومن الالقاب التي حصل عليها :

  • بطل تونس.
  • كأس السوبر التونسي.
  • دوري أبطال إفريقيا.

معلومات عن اللاعب التونسي علي بن رمضان

اللاعب المحترف محمد علي بن رمضان من مواليد العاصمة التونسية في السادس من شهر سبتمبر عام 1999 ويبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عام وقد تفنن في اللعب في مركز الوسط لشدة حركته ومهارته في الصد والرمي وهذا ما كان السبب في حصوله على الالقاب المميزة.

وهكذا تعرفنا في هذا المقال على اللاعب المحترف محمد علي رمضان وحياته في لعب كرة القدم واهم المباريات والالقاب التي حصل عليها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى