شَخْصيّات

كم عمر العميد الياس البيسري

كم عمر العميد الياس البيسري

كم عمر العميد الياس البيسري، لقد أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من أبرز وأشهر وسائل الاتصال والتواصل فمن خلالها نتمتع بمعرفة كل ما هو جديد ،وكل ما يحدث على أرض الواقع فهي كالبرق في نشر الأخبار، فقد تناولت عدد كبير من المواضيع التي تحدثت عنها وكان من ضمن هذه المواضيع التي تناولتها الشخصية المعروفة والمشهورة شخصية العميد الياس البيسري، فمن المعروف أنه رجل سياسي له مكانته بين عدد من الشخصيات المعروفة.

كم يبلغ العميد إلياس البيسري

يعتبر العميد الياس البيسري هو أحد الشخصيات العسكرية والسياسية المعروفة في دولة لبنان فقط شملت لبنان على مجموعة كبيرة من الشخصيات المعروفة والمشهورة كان من ضمنها هذه هي الشخصية العسكرية التي تمكنت من تحقيق عدد من الانجازات في كثير من المناصب التي تولتها.

كذلك استطاع أن يحقق مجموعة من الترقيات التي حصل عليها وقامت مواقع التواصل الاجتماعي بتناول شخصية العميد الياس البيسري كموضوع لها للحديث عنه بعد أن تم تعيينه مدير عام الأمن العام بالوكالة لمدة عام واحد.

تعرف على : ما هو مرض عبده بسيسي

من هو العميد الياس البيسري ويكيبيديا

الياس البيسري كم عمره

ولد العميد الياس البيسري في دولة لبنان وعلى وجه التحديد في مدينة بيروت عاصمتها وهو يحمل الجنسية اللبنانية وكانت ولادته في فترة السبعينات مما يرجح بأنه في العقد الخامس من عمره،ومن المعلومات التي يمكن إضافتها الى المعلومات السابقة أنه تولى منصب رئيس مكتب الشؤون الإدارية بعد غياب اللواء عباس ابراهيم.

وكان نتيجة توليه لهذا المنصب انه عمل على تطوير القدرات العسكرية البشرية وعمل على تطوير عدد كبير من الأمور في غياب اللواء عباس ابراهيم مما أدى إلى توليه مجموعة كبيرة من المناصب التي نتج عنها التطور والتقدم في السياسة العسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى