السعودية

كم عدد ابناء عبيد العبدلي ومن هم

كم عدد ابناء عبيد العبدلي

كم عدد ابناء عبيد العبدلي ومن هم، انتشر صباح يوم الخميس الحادي عشر من شهر اغسطس لعام 2022 خبر وفاة أبناء رجل الأعمال السعودي عبيد العبدلي عبر وسائل الإعلام السعودية، ومواقع التواصل الإجتماعي، اذ عم الحزن في المملكة بسبب وفاة أبنائه الثلاث، اذ نعاهم عدد كبير من الشخصيات البارزة في السعودية، فكم عدد ابناء عبيد العبدلي ومن هم.

من هم ابناء رجل الأعمال السعودي عبيد العبدلي

اعلن رجل الأعمال السعودي عبيد العبدلي وفاة أبنائه الثلاث نتيجة تعرضهم للغرق في البحر، وقد نشر هذا الخبر شقيقه رجل الأعمال يحيي العبدلي عبر صفحته على تويتر وغرد قائلاً “إلى جنة الخلد أبناء اخي شهداء عند ربكم” حيث كثرت التساؤلات عن أسماء الأولاد الثلاث وهم :

  • عبد الله عبيد العبدلي.
  • احمد عبيد العبدلي.
  • خالد عبيد العبدلي.

تفاصيل خبر وفاة أبناء عبيد العبدلي

تعرض رجل الأعمال السعودي عبيد العبدلي للصدمة النفسية نتيجة فقدانه أولاده الثلاث غرقاً في البحر، وقد تساءل الكثير من الأشخاص حول صحة انتشار الخبر، إلا ان تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة الصحة عن وفاتهم نتيجة للغرق وانقطاع النفس.

عبيد العبدلي من وين

عبيد العبدلي رجل أعمال سعودي الجنسية، ولد في مكة المكرمة يعتنق الديانة الإسلامية، حاصل على الشهادات العليا من جامعة الملك سعود، حيث استكمل دراسته في الجامعات الأوروبية، يرجع أصله لقبيلة عنزة التي أشتهرت بالعلم والكرم والجود، وهو متزوج ولديه ثلاث أولاد.

لم يتم التعرف في بداية الأمر على الثلاث شبان الذين فقدوا في البحر، حيث تم التأكد من صحة الخبر وأنهم اولاد رجل الأعمال عبيدة العبدلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى