شخصيات

كم طول الممثلة زهراء بن ميم؟

كم طول الممثلة زهراء بن ميم؟

كم طول الممثلة زهراء بن ميم؟ ، تلك الفنانة والممثلة التونسية العراقية، التي لها الكثير من الأدوار من خلالها استطاعت أن تكون واحدة من ألمع النجوم في عالم التمثيل والدراما العربية، لا سيما العراقية والتونسية.

يتساءل الكثير من عشاقها عن طولها، وكان سؤال طول الفنانة زهراء بن ميم واحد من بين تلك الاسئلة التي تمّ تداولها في الآونة الأخيرة، لذا في مجمع نت سنوافيكم بالعديد من المعلومات عنها.

كم طول الممثلة زهراء بن ميم؟

زهراء حبيب بن ميم ممثلة تونسية عراقية من مواليد 30 سبتمبر 1988 في العراق. بعد ذلك انتقلت إلى تونس. اشتهرت بدورها في المسلسل العراقي حواء بغداد.

ولدت زهراء حبيب بن ميم في 30 سبتمبر 1988 في بغداد، العراق. تعيش في بغداد منذ 6 سنوات. والدتها عراقية من محافظة الديوانية ووالدها تونسي من مدينة سوسة. يعمل والدها في السياحة ويمتلك فندق بلازا في سوريا وفندق ميليا منصور في بغداد. توفي عام 2018 بعد إصابته بمرض.

شاهد أيضًا: هل زهراء بن ميم متزوجة

 

  • طولها 1.72 سم

الممثلة زهراء بن ميم ويكيبيديا

زهراء متزوجة منذ عام 2011 ولديها ثلاثة أطفال. لديها شقيقان، حسن وخالد، بالإضافة إلى أخت صغيرة اسمها تسنيم. أمضت زهراء خمسة عشر عامًا من حياتها نشأت في العاصمة السورية دمشق.

التحقت بالجامعة الأمريكية في دمشق لدراسة العلوم السياسية لكنها لم تنه شهادتها. في عام 2007، انتقلت إلى تونس ومكثت هناك حتى 26 ديسمبر 2018 عندما أتت إلى بغداد. تعيش زهراء حاليا في العراق وأصبحت مواطنة عراقية.

من هي الممثلة زهراء بن ميم

في عام 2009، عملت زهراء في عروض الأزياء والإعلانات. في عام 2011، افتتحت شركة إنتاج خاصة بها وأنتجت برامج مثل صحة شريبتكم» التي قدمتها أيضًا.

في عام 2017، بدأت زهراء في عرض توقعات الطقس على قناة الوطنية التونسية لأكثر من عام قبل الانتقال لتقديم فقرة في برنامج الأحد الرياضي على نفس القناة.

سيرة زهراء بن ميم المهنية

في عام 2017، انتقلت زهراء إلى التمثيل وكانت جزءًا من المسلسل التونسي “الدوامة” في دور هالة، وهي لاجئة سورية في تونس. في عام 2019، لعبت دور البطولة الأولى في المسلسل العراقي “حواء بغداد” بشخصية شمس، وقد أدى هذا العمل إلى زيادة شعبيتها.

في عام 2020، تألقت زهراء في الجزء الثاني من شغف بغداد بعنوان “حب الحياة”. تم تصويره باستخدام تقنية الشاشة الخضراء في الاستوديو، ولكن بسبب جائحة كورونا وما نتج عنه من حظر تجول، تم إلغاء المسلسل. في عام 2021 مثلت زهراء في الجزء الثاني من هوى بغداد بعنوان “دجلة والفرات” والذي تم بثه في 13 نيسان 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى