رياضة

كم راتب اللاعب سالم الدوسري؟

كم راتب اللاعب سالم الدوسري؟

كم راتب اللاعب سالم الدوسري؟، تعتبر رياضة كرة القدم أحد أبرز وأهم الرياضات التي توجد في العالم، وهي أحد اكثر الرياضات انتشاراً، وفق العديد من الأبحاث والدراسات فقد تم اكتشافها لأول مرة في انجلترا، وكانت تلعب بطريقة مختلف عما نراه في يومنا الحالي، اذ كان القدامى يتخذون من جماجم الهياكل العظمية كرة ليلعبوا فيها، والعديد من العادات والقوانين التي قد نجدها عريبة على كرة القدم الحالية.

من هو سالم الدوسري

هناك الكثير من اللاعبين الذين اشتهروا بشكل كبير وواسع في مجال رياضة كرة القدم، والذي قدموا العديد من الإنجازات الحافلة وحققواً العديد من الجوائز والألقاب والبطولات المختلفة، وذلك سواءً كان مع أنديتهم أو مع المنتخبات الوطنية الذين يلعبون فيها، وهناك الكثير من اللاعبين الذين يتقاضون أجراً كبيراً وراتب خيالي، من ضمنهم ليونيل ميسي، كيليان مبابي، كريستيانو رونالدو، نيمار جونيور…الخ، وغيرهم.

سالم الدوسري ويكيبيديا

سالم الدوسري  وهو لاعب كرة قدم سعودي الأصل والجنسية ولد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في 19 أغسطس عام 1991م، ويلعب في مركز الجناح لدى نادي الهلال، ويلعب أيضاً لاعب أساسي في فريق المنتخب السعودي، تدرب اللاعب سالم الدوسري في أكاديمية برشلونة لمدة ثلاث سنوات، وتدرب مع الفيصلي ومن ثم أخذه صديقه إبراهيم عسيري لنادي النصر الذي تدرب فيه يوم واحد فقط.

 راتب اللاعب سالم الدوسري

لعب مبارته الأولى ضد نادي الصر وهو معا نادي الهلال، اذ أنه زل من على دكة البدلاء في اخر 18 دقيقة من عمر المباراة، وحقق اللاعب نجاحاً كبيرا في نادي الهلال وقاده الى العديد من البطولات والجوائز المختلفة، كما له عديد من المساهمات التهديفية في نادي الهلال وفي المنتخب سعودي، وكان قد وقع عقد جديد مؤخراً مع نادي الهلال يمتد الى عام 2025م.

يبلغ راتب اللاعب ياسر الدوسري في العقد الأخير 7 مليون ريال سنوياً، 583 ألف ريال شهرياً، 145 ألف ريال أسبوعياً مع نادي الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى