شخصيات

كم تبلغ ثروة نسرين طافش

كم تبلغ ثروة نسرين طافش

كم تبلغ ثروة نسرين طافش، نسرين طافش شخصية فنية بارزة في العالم العربي وتحظى بنسبة متابعة كبيرة عبر صفحاتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، فقد قدمت تلك الفنانة أعمال بارزة في الدراما السورية والمصرية التي حققت لها النجاح الباهر كونها من الوجوه المحبوبة واللائقة، فقد أحبها الجمهور العربي لحسن مظهرها وموهبتها الفنية، فكم تبلغ ثروة نسرين طافش.

من هي نسرين طافش ويكبييديا

نسرين طافش ممثلة ومغنية فلسطينية الجنسية، ولدت في سوريا وتحديداُ في محافظة حلب في الخامس من فبراير لعام 1982 وتبلغ من العمر 40 عام، تزوجت أكثر من مرة وكان أخرها من رجل الأعمال المصري شريف شرقاوي، وقد ارتبط أسمها في الكثير من الشائعات مثل علاقتها تيم حسن إلا انها نفت تلك الشائعة.

كم تقدر ثروة نسرين طافش

لا يمكن إجمال ثروة الفنانة نسرين طافش بارقام مادية كونها تعمل على استثمار الأموال بشراء العقارات كشراء الشقق السكنية في العديد من دول العالم العربي منها دبي وسوريا والقاهرة، اما رصيدها فالبنك فهو رقم وهمي، فقد تم تقدير ثروتها بما يقارب 90 مليون دولار وهذا ما كان السبب في طرح الكثير من التساؤلات حول حقيقة هذا الرقم وكيف حصلت عليه.

أموال نسرين طافش

تم تصنيف الفنانة السورية نسرين طافش على واحدة من الشخصيات الثرية في العالم العربي، خاصة بعد ارتباط اسمها برجال الأعمال في دبي، وقد صرحت في بعض اللقاءات التلفزيونية مثل برنامج عراق ايدول ان ثروتها بلغت أكثر من 900 مليون دولار امريكي، وقد جمعت هذه الثروة من الأعمال الفنية التي قدمتها.

بدأ النشاط الفني للفنانة السورية نسرين طافش عام 2002 وقد شاركت خلال مسيرتها بالأعمال الدرامية الناجحة، وقد اكتسبت الموهبة الفنية من والدها الشاعر الفلسطيني يوسف طافش، حيث انضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى