شَخْصيّات

كمال مولى ويكيبيديا

كمال مولى ويكيبيديا

كمال مولى ويكيبيديا، غالبا ما تتصدر الاخبار الخاصة بالشخصيات السياسية والاقتصادية البارزة في العالم العربي حديث الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وذلك بسبب اهتمام البعض بمعرفة اخر الاخبار والتطورات الخاصة بمجال عملهم ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول كمال مولى ويكيبيديا.

من هو كمال مولى ويكيبيديا

يعتبر كمال مولي واحد من الشخصيات البارزة في الحكومة الجزائرية والذي يقدم العديد من الانجازات الاقتصادية التي تصب في صالح الدولة.

يحمل كمال مولى الجنسية الجزائرية ويشغل في الوقت الحالي منصب رئيس مجلس تجديد الاقتصاد الجزائري.

ابز مناصب كمال مولى

تصدر اسم كمال مولي منصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب لقائه الاخير مع الرئيس بوتن والذي كان الهدف من هذا اللقاء اتخاذ قرارات جديدة تعزز الاوضاع الاقتصادية في البلاد.

يظهر كمال مولى في اجراء التحديثات الوزارية الخاصة بالاوضاع الاقتصادية وكان من ابرز المجالات التي تحدث بها تيسير استيراد المدخلات والموارد الاساسية.

كمال مولي رئيس مجلي رئيس تجديد الاقتصاد

كان آخر نشاطات كمال مولى اجتماع ثلاثي الاطراف سينعقد خلال الأيام القادمة، يضم ممثلين من وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني، الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجي.

كان من بين النقاط التي تم التطرق إليها أيضا خلال هذا اللقاء، يضيف البيان، تلك المتعلقة بـضرورة تحديد الأولويات في مجال الاستثمارات وتوجيهها نحو الشعب الاستراتيجية ذات قيمة مضافة عالية.

من هي زوجة كمال مولى

لم يسبق الحديث عن الحياة الشخصية من قبل وسائل الاعلام الخاصة برئيس لجان الاقتصاد الجزائري كمال مولى ويتركز الحديث على حياته المهنية والعملية.

تمحور النقاش أساسا على إرادة كل من الطرفين تعزيز التشاور والتعاون بغية إزالة القيود والعراقيل التي يواجهها مختلف المتعاملين.

شاهد ايضا : منال الصيفي ويكيبيديا – ابناء منال الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى