مُنوّعات

كلمة في حق المرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

كلمة في حق المرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

كلمة في حق المرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، اليوم هو يوم المراه العالمي الذي يحتفل به الناس من مختلف انحاء العالم بمجهودات المراه وانجازاتها ودورها الكبير في المجتمع، فمن الجدير بالذكر ان للمراه فضل كبير جدا على المجتمع، في مجالات مختلفه، وقد اوفى الاسلام المراه حقها وساوى بينها وبين الرجل في بعض الاوجه والجوانب بينما فرق بينهما في بعض الجوانب الاخرى، وهذا لا يقلل من اهمية المراه في المجتمع ودورها الكبير الذي تؤديه للسمو بالمجتمع.

متى يوم المرأة العالمي

يتساءل الكثير من الناس حول يوم المراه العالمي والذي يحتفل به الكثير من الناس من مختلف انحاء العالم، فهو من الايام الجميله والتي تمتلئ بالفعاليات وذلك تعبيرا عن الامتنان والشكر للمراه ولدورها الذي تقدمه في المجتمع، ويكون يوم المراه العالمي في تاريخ 8 مارس من كل عام، اي ان اليوم هو يوم المراه العالمي.

عبارات يوم المرأة

يبحث الكثير من الناس في الوقت الحالي عن عبارات جميله ليوم المراه وذلك للتعبير عن الشكر والامتنان للمراه ولما تقدمه من افعال من شانها ان تسمو بالمجتمع، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم ابرز واجمل العبارات عن يوم المراه العالمي :

  • العالم بلا امرأة.. كعين بلا بؤبؤها.. كحديقة بلا أزهار.. كالشمس بلا أشعة.
  • ما من رجل عظيم يصادفني في الحياة إلا وأجزم في الحال إن والدته أكثر عظمة منه.
  • يختبر الذهب بالنار وتختبر المرأة بالذهب ويختبر الرجل بالمرأة.
  • وراء كل رجل عظيم امرأة.

شاهد : اجمل نكت عن يوم المرأة العالمي 2023

اجمل نكت عن يوم المرأة العالمي 2023

كلمة في حق المرأة

من الجدير بالذكر ان اليوم هو يوم المراه العالمي فاليوم هو الثامن من مارس حيث يحتفل العالم بالمراه في هذا اليوم وقد اطلق عليه يوم المراه العالمي، والان سوف نقدم لكم كلمه جميله في حق المراه بمناسبه اليوم العالمي للمراه :

  • أيتها المرأة كوني القوّة والمنعة والصلابة، بجانب قلبك الرقيق الحنون.. فأنت سرّ هذا الكون.. وآية من آيات الله تعالى العظيمة والجميلة، كلّ عام وأنت الحبّ والأمان والخير.

كلمة في حق المرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

اليوم هو يوم المراه العالمي حيث يحتفل العالم بانجازات وتضحيات المراه، ليكون المجتمع افضل في مختلف النواحي، فباتت المراه اليوم تساعد في جميع المجالات ولم نعد نرى فرقا كبيرا بين المراه والرجل في مجالات مختلفه، وقدمنا لكم من خلال مقالنا هذا بعض العبارات والكلمات الجميله التي تعبر عن الامتنان للمراه بمناسبه يوم المراه العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى