منوعات

كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf

كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf، يعتبر مجال الأدب من أبرز وأهم المجالات التي توجد في حياتنا، والتي أثرت على حياتنا بشكل كبير جداً، وهناك الكثير من الأدباء والشعراء والكاتبين والمؤرخين على مر السنوات السابقة أصدروا الكثير من الكتب المختلفة في اللغة العربية وفي عديد من المجالات البارزة والهامة، وتم نشهرها وتداولها حتى يومنا هذا، وسوف نقدم لكم كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf.

 متعة ان تكون في الثلاثين

في الوقت الحالي ومع التطور الكبير التي يشده العالم في العديد من المجالات منها المجالات الإلكترونية والتكنولوجية والكهربائية والصناعية..الخ، وغيرها من المجالات، أصبح من السهل جداً أن تقوم بنشر أي من الملفات على مواقع التواصل الاجتماعي بصيغة pdf، ويتمكن أي شخص من خلال بحثه أو دخوله على الرابط أن يحمل الملفات ويقرأها ويشاهدها، وأيضاً الكتب التي يتم نشرها بهذه الصيغة.

كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

هناك الكثير من الكتب الشهيرة والبارزة التي تم نشرها في السنوات السابقة، والتي حققت نجاحاً كبيراً وعليها طلباً كبير، وذلك لأنها تقدم العديد من الفوائد والعبر والاقتباسات التي يستفيد منها الإنسان في حياته، ومن ضمن هذه الكتب الشهيرة هو كتاب متعة أن تكون في الثلاثين، للكاتبة الشهيرة والفنانة الأدبية علا ديوب، وسوف نقدم كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf.

  • يُمكنكم تحميل الكتاب من هنا.

متعة ان تكون في الثلاثين pdf

يضم الكتاب الشهير متعة أن تكون في الثلاثين العديد من الأفكار والاقتباسات الواقعية والراقية، ويعمل على تحسين العديد من الأفكار والآراء التي تنتشر في مجتمعاتنا العربية، ومن ضمن النصوص الموجودة فيه :”عندما تبلغ الثلاثين، لن تكون قادرًا على المكابرة أكثر، يغدو من المستحيل أن تعمل في وظيفة تكرهها، أو تواعد شخصًا لا تحبه، أو تعامل جسدك بازدراء. بعد الثلاثين، تصير مشاعرك أقوى، وتصبح على تواصل أقوى مع جسدك، وقلبك وروحك”، اذ أن الكتاب يقوم بمعالجة الفكر الخاطئ في المجتمع العربي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى