تعليم

قصة علم الإمارات للاطفال

قصة علم الإمارات للاطفال

قصة علم الإمارات للاطفال، تعتبر دوله الامارات العربيه هي دوله عربيه اتحاديه تقع في شرق شبه الجزيره العربيه في الجنوب الغربي من قاره اسيا تطل على مجموعه من المسطحات المائيه منها الخليج العربي كما ان هنالك مجموعه من الدول العربيه التي تشترك معها في الحدود وتطل عليها منها المملكه العربيه السعوديه وسلطنه عمان ودوله قطر وتتمتع دوله الامارات بوجود حدود ذريه وبحريه وجويه لها وهي دوله عربيه عريقه استطاعت ان تنهض بنفسها وان تصل الى قمه الازدهار وتطور بمجموعه من المشاريع التي قامت بها ولها كباقي الدول مجموعه من المناسبات التي تحتفل بها ومنها مناسبه يوم العلم الاماراتي.

ما قصه علم الامارات للاطفال

وتعتبر الدوله العربيه المتحده الامارات دوله تتشكل من مجموعه من الهيئات التي ترتبط بشكل معقد الاداره دينها هو الاسلام ولغتها الرسميه هي اللغه العربيه.

ويعتبر نظام الحكم فيها اتحاد رئاسي تتكون دوله الامارات من مجموعه من الامارات منها اماره ابوظبي واماره عجمان واماره دبي واماره الشارقه واماره راس الخيمه وغيرها الكثير من الامارات التي ايضا تعتبر من اكثر الامارات جمالا.

قصة علم الإمارات للاطفال

اذكر قصه علم الامارات للاطفال

ويوجد لكل دوله علمها الذي يعتبر مظهر من مظاهر استقلال الدوله وها هي دوله الامارات ترفع علمها على يد الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان وكان ذلك في عام 1971.

وذلك كان بمثابه اعلان قيام دوله الامارات العربيه المتحده واتخذته علما للدوله.

حيث يتكون هذا العلم من مجموعه من الالوان منها:

اللون الاحمر والاخضر والابيض والاسود.

وبذلك يكون ذلك دليل على ان دوله الامارات العربيه المتحده دوله مستقله ذات سياده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى