شَخْصيّات

قصة خلف عبدالرحمن الرميثي الحقيقة كاملة عمره جنسيته الحقيقية وتهمته

قصة خلف عبدالرحمن الرميثي

قصة خلف عبدالرحمن الرميثي الحقيقة كاملة عمره جنسيته الحقيقية وتهمته، ها هي القصص تلو الأخرى تُذاع وتُنشر على قنوات التلفزة، وفي مواقع التواصل الاجتماعي كافّة، وها هو اسم خلف الرميثي الذي سلمته الأردن للامارات واحد من بين تلك الأسماء التي انتشرت بشكل ملفت لا سيّما في الساعات الأخيرة من اليوم الماضي، هنا في مجمع سنتعرف على التفاصيل.

قصة القبض على خلف عبدالرحمن الرميثي

أما عن القبض على خلف الرميثي فإنّه قد تم القبض عليه في العام 2013 بالتقريب، ذلك بعد أن أصدرت المحكمة بحقه الحكم بالسجن مدة خمسة عشر عامًا، ذلك غيابيًا، وقد اتُّهم بأنّه أسس تنظيم بشكل سري، يتبع لجماعة الاخوان المسلمين، التي تم تصنيفها على انها ارهابية.

قصة خلف الرميثي

فيما يتعلق بتسليم خلف الرميثي للامارات فقد ورد أنّه ستتم اعادة محاكمته مرة أخرى، ذلك بحسب القانون الاماراتي، الا في حال أقدم على تسلم نفسه، وذلك لم يتم الى الان.

جنسية خلف الرميثي

تم التأكد فيما يتعلق بجنسية المتهم خلف الرميثي أنّه اماراتي الجنسية، فر إلى اكثر من دولة وحاول التجنيس.

زوجة خلف الرميثي

اما عن زوجة خلف الرميثي لم يتم التعرف على اسمها ولا هويتها بعد، وذلك لتحفظه على نشر ما يتعلق بحياته الخاصة.

عقوبة خلف الرميثي

بحسب موجب القانون فإنّ عقوبة خلف الرميثي لن تقل عن خمسة عشر عامًا من السجن مع الشغل، ذلك بحسب ما تم تداوله في الصحف الرسمية بشأن اعتقال خلف الرميثي وتسليمه للامارات.

تعتبر عملية تسلم خلف الرميثي للامارات العربية المتّحدة من بين أقوى المواقف التعاونية بين الاردن والامارات، على اعتبار أنّ المملكة الأردنية الهاشمية واحدة من دول مجلس التعاون الخليجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى