اخبار

قصة القتيلة اماني عبد الكريم في مصر

قصة القتيلة اماني عبد الكريم

قصة القتيلة اماني عبد الكريم في مصر، هناك تطورات كبيرة جرت على العديد من المجالات والتخصصات والفروع التي تؤثر على حياتنا من جميع النواحي، ومن هذه التطورات هي التطورات التي شهدناها على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية المختلفة، والتي بدورها وفرت الوقت والجهد على الإنسان بشكل كبير، وأفادته في إنجاز كثير من المهام، منها نقل الأخبار بسرعة كبيرة وفي وقت قصير.

قصة القتيلة اماني عبد الكريم

أصبحت قصص القتل والجرائم البشعة تنتشر في الوطن العربي بشكل كبير وواسع، وأصبح لها تاثير سلبي كبير على حياة الإنسان، فعلى إثرها تفككت المجتمعات وازدادت نسبة الحريمة، وأصبحت بلادنا مثل بلاد الغرب المتخلفين في الجرائم والأحداث الفظيعة، والدليل على ذلك تزايد  حالات القتل في مصر وغيرها من الدول، وعلى أتفه الأسباب أصبحت إراثة الدماء أمر اعتياد في بلاد العرب والمسلمين.

من هي أماني عبد الكريم

أماني عبد الكريم الجزار وهي فتاة مصرية تبلغ من العمر 20 عاماً، تعرضت للقتل على يد شاب كان قد طلب منها الارتباط بها ورفضت، وذلك يعتبر من حقوقها، ولكن لم يكن من الشاب إلا أن يقتلها رمياً بالرصاص، ولا زالت الشرطة والسلطات المصرية يبحثون عنه حتى الان، وأفادت السلطات في نشرة الأخبار عن مقتل فتاة عشرينية في محافظة المنوفية في شمال مصر، وفشلت محاولات إنقاذ الفتاة، نظراً لصعوبة إصابتها.

من هو قاتل أماني عبد الكريم

أفادت معارف للفتاة أماني عبد الكريم أن القاتل كانت له معرفة سابقة مع الضحية، وكان قد طلب منها الارتباط ولكنها رفضته، وما بدر منه لم تكن ردة فعل اعتيادية، وكانت الفتاة الشابة تدرس في كلية التربية الرياضية، قبل أن يقتلها المتهم بسلاج ناري أمام منزلها، وأطلق عليها الرصاص في ظهرها وفر هارباً.

شهده جمهورية مصر العربية العديد من حالات القتل المشابهة في الآونة الأخيرة، التي يكون للمجرم معرفة سابقة مع الضحية، منها الفتة الشابة نيرة أشرف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى