شَخْصيّات

فيلم ميرا النوري الجديد اللص والبنت

فيلم ميرا النوري الجديد اللص والبنت

فيلم ميرا النوري الجديد اللص والبنت، لقد أصبحت ميرا النوري فتاة لها شهرة كبيرة خاصة بعد إعلانها عن أفلامها الجديدة والحصرية والتي كان منها فيلم ميرا النوري والحرامي وهو أحد الأفلام التي اختارتها ميرا النوري، كي تضيف على أفلامها بعض من التشويق والإثارة لمحبي الأفلام العنيفة والرومانسية،ولقد صرحت ميرا بأنها أرادت بهذا العمل أن تقوم بصناعة مقطع مختلف عن المقاطع السابقة من أفلامها، وبالفعل لاقى الفيديو إعجاب جميع المتابعين من كافة أنحاء العالم كون ميرا اليوم من الممثلات المعروفات في مجال صناعة الأفلام المخصصة للكبار على مستوى العالم.

من هي ميرا النوري العراقية 

تعتبر ميرا النوري العراقية واحدة من الممثلات الجميلات التي لها أعمال كثيرة وشاركت في العديد من الأفلام الإباحية والغير لائقة والتي لقيت رواجاً كبيراً،كما تعرف ميرا النوري كونها عملت عارضة أزياء وراقصة وممثلة، كانت ولادتها في عام 1997 في إحدى مدن العراق، والجدير بالذكر أن ميرا النوري تمتلك ما عدة تجارب فاشلة في الحياة الاجتماعية حيث تزوجت ثلاثة مرات وبعد انتهاء زواجها وفشله،قررت أن تنتقل إلى اوروبا وخاصة في المانيا مدينة هانوفر،والجدير بالذكر أنها استطاعت أن تحصل على اللجوء في ألمانيا.

فيلم ميرا النوري الجديد اللص والبنت
فيلم ميرا النوري الجديد اللص والبنت

ميرا النوري العراقية السيرة الذاتية 

تعتبر ميرا النوري هي أصغر فتاة عربية تعمل في مجال صناعة الأفلام للكبار فقط، ولقد بدأت العمل مع شركات البورنو التي توجد ما وراء البحار، كما أنها تشارك من خلالها في تدمير أخلاق الشباب العربي. وفيما يلي إليكم السيرة الذاتية عن ميرا النوري

الاسم/ ميرا النوري

الجنسية/ عراقية

العمر/ 26 سنة

المواليد / 1997

الديانة/ مسلمة

مكان الإقامة الحالي/ ألمانيا.

رابط فيلم ميرا النوري اللص والبنت

لقد تمكنت ميرا النوري دائما من جعل نفسها محط اهتمام لكل من يتابعها وخاصة أفلامها فهي تعمل دائما على إطلاق داعية إعلانية عن تلك الأفلام من خلال استخدامها لمقاطع فيدو تظهر فيها باطلالات مثيرة وجدة والتي كان منها الإطلالة التي ظهرت فيها في فيلمها الذي كان بعنوان ميرا النوري اللص والبنت والذي أثار فضول جميع المتابعين بعد أن نشرت ميرا النوري البرومو التشويقي للفيلم والذي تم تصويره في شقة جميلة. كما تم استخدام أدوات احترافية لتصوير الفيلم ابتداء من الكاميرا للتصوير مروراً بملابس ميرا المثيرة، وانتهاء بالأحداث والحركات الجديدة.

طريقة تنزيل فيلم ميرا النوري واللص

إلى كل من يبحث عن فيلم ميرا النوري الذي هو بعنوان ميرا النوري اللص والبنت فإن تنزيل فيلم ميرا النوري واللص متاح من خلال اتباع الخطوات التالية:

ادخل إلى رابط فيلم ميرا النوري والحرامي.

انسخ رابط الفيلم.

ثم الصق الرابط في موقع تحميل الأفلام أونلاين عبر الرابط التالي: ar.savefrom.net.

وتحدد الدقة المطلوبة للفيلم، ثم انتظر حتى يتم الانتهاء من التحميل لمشاهدة الفيلم بجودة عالية وبدون انترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى