منوعات

فيلم فضل ونعمة كامل ماي سيما

فيلم فضل ونعمة كامل ماي سيما

فيلم فضل ونعمة كامل ماي سيما، ها هما الثّنائي ماجد الكدواني والتونسية هند صبري يُطلّا علينا بفيلم سينمائي جديد ألا وهو فيلم فضل ونعمة وهو واحد من الأفلام الكوميدية التي استطاع طاقم العمل من خلالها أن يُجسّد بعض القضايا الاجتماعية الأسرية الهامة وذلك بطابع كوميدي ساخر، وهذا ما جعله واحد من الأفلام التي لاقت استحسان ملفت في أول أيام عرضه، الآن سنضع بين ايديكم رابط فيلم فضل ونعمة كامل ماي سيما.

فيلم فضل ونعمة كامل ماي سيما

تصدر فيلم ماجد الكدواني والممثلة هند صبري “فضل ونعمة” يومه الأول في الصالات.

وصل الفيلم إلى 504 آلاف جنيه أمس والأربعاء، محققًا 757 ألف جنيه إسترليني من إجمالي الأفلام التي تم تحقيقها.

من ناحية اخرى :

جاء كيرا والجني في المركز الثاني بسعر 76000 جنيه، تلاهما The Uncle بسعر 54000 جنيه إسترليني، وجاء The Giving Away في المركز الرابع بسعر 47000 جنيه إسترليني. يليه فيلم Ghosts of Europe الذي حصل على 44000 جنيه ، وجاء فيلم Love You في المرتبة الثانية على القائمة بحصوله على 31000 جنيه .

فيلم فضل ونعمة كامل ماي سيما
فيلم فضل ونعمة كامل ماي سيما

قصة فيلم فضل ونعمة

تدور أحداث فيلم فاضل ونيما حول زوجين يديران شركة أغذية خدعهما تاجر المخدرات فاروق لمساعدته في نقل بضائعهما بعد إقناعه بالعمل لدى الشرطة والوفاء بواجبهما الوطني.

الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ومن بطولة مجموعة من نجوم الكوميديا ​​منهم ماجد الكدواني وهند صبري ومحمود ها فيز وسما إبراهيم ومحمد رضوان وبيومي فؤاد وشريف دسوقي، بالإضافة إلى ضيف الشرف محمد ممدوح. .

بخصوص مشاهدة فيلم فضل ونعمة كامل ماي سيما، إلى الآن لم يتمّ عرض الفيلم على المواقع الإلكترونية، إذ هو حصري فقط على السينما، وفي حال توفر على الفور سنضعه بين ايديكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى