حصري

فيديو جيني اللبنانية الجديد تليجرام

فيديو جيني اللبنانية الجديد تليجرام

فيديو جيني اللبنانية الجديد تليجرام، تتصدر عناوين المواقع الالكترونية الاخبار التي تتحدث عن الشخصيات الفنية والناشطة خاصة الذين يتابعهم الكثير من المغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي وهذا ما يكون سبب الاهتمام في الحديث عنهم ولهذا سنتحدث حول فيديو جيني اللبنانية الجديد تليجرام.

من هي جيني اللبنانية

حصلت اللبنانية جيني شاليتا على الشهرة الكبيرة وذلك خلال مشاركتها في تشجيع بطولة كأس العالم التي اقيمت في دولة قطر وقد حصلت على شهرة كبيرة.

لفتت جيني اللبنانية الانظار لها بسبب جمالها الفتان وهذا ما دفع الكثيرين الى الحديث عنها ومتابعتها عبر حسابها على الانستقرام.

 انستقرام جيني اللبنانية

تحظى جيني اللبنانية بنسبة متابعة عالية عبر منصات التواصل الاجتماعي وقد اعجب الكثيرين بحضورها بين جمهور التشجيع في الملاعب القطرية.

قامت بتصميم المقاطع القصيرة التي تحمل الرقصات ونشرها عبر التيك توك وكان الهدف من ذلك كسب المال وتحقيق الشهرة.

قصة جيني اللبنانية

جيني اللبنانية هو الاسم الذي اشتهرت به هذه الفتاة الجميلة ولكن اسمها الحقيقي هو جينيفر شاليتا وهي لبنانية الجنسية.

ولدت في التسعينات من القرن الماضي وعلى الارجح انها تنتمي الى الطائفة المسيحية وتقيم حاليا في لبنان وتشارك المعجبين مواقف من حياتها اليومية عن طريق المنشورات .

جديد جيني يوتيوب

وصل عدد المتابعين لحساب جيني اللبنانية على قناتها على اليوتيوب ما يقارب 1000 متابع فقد نشرت الصور ومقاطع الفيديو التي زاد من عدد المشتركين في القناة.

حققت جيني اللبنانية الشهرة عن طريق تقديم المحتوى المتنوع والذي ينال اعجاب المتابعين على صفحاتها الشخصية خاصة الانستقرام والتيك توك.

كم عدد متابعين جيني

تمكنت الناشطة الاجتماعية جيني الدخول في سباق المتابعين والحصول على الشهرة الكبيرة من مختلف دول العالم على حساباتها المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تملك جيني اللبنانية حساب على منصة التيك توك وقد وصل عدد المتابعين له 4.7 مليون متابع والانستقرام 347000 متابع يرغبون بمشاهدة المحتوى الذي تقدمه للمتابعين.

شاهد ايضا : حقيقة سبب وفاة ابن زين الاتات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى