شخصيات

فيديو الامير مشعل بن سلطان يخطئ في سيارته

فيديو الامير مشعل بن سلطان يخطئ في سيارته

فيديو الامير مشعل بن سلطان يخطئ في سيارته، تصدر يوم أمس مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظريف للأمير مشعل سلطان بن عبد العزيز أثناء وقوعه في خطأ باختياره السيارة الخاصة به وهذا ما دفع الحاضرين إلى الضحك وقد تفاعل المغردين مع هذا الموقف المحرج للأمير مشعل بن سلطان، وهذا ما دفع الكثير من المغردين للبحث عبر مواقع التواصل عن فيديو الامير مشعل بن سلطان يخطئ في سيارته.

فيديو الامير مشعل بن سلطان يخطئ في سيارته

الامير مشعل بن سلطان هو الابن الخامس للملك سلطان بن عبد العزيز آل سعود من وزوجته الأميرة موضي بنت تركي الثاني وقد اشتهر الامير مشعل بمحبة الشارع السعودي فهو رجل اعمال بارز قدم العديد من الانجازات وبذل الجهد في مجال عمله في إدارة الأعمال والسياسة، وقد انضم للعمل في كبرى الشركات الدولية والسعودية أهمها شركة أيادي الشفاء الدولية، وشركة البعد السادس.

قصة الامير مشعل بن سلطان

ولد الامير مشعل بن سلطان في العاصمة السعودية الرياض عام1994 ويبلغ من العمر تسعة وعشرون عام متزوج من الأميرة نورة بنت تركي الثاني وانجب منها ثلاثة ابناء وهم موضي ونوف وسلطان وقد بدأ مشواره المهني بعد تخرجه من كلية لندن للعلوم والاقتصاد ويملك حاليا شركة كاشف للمقاولات .

شغل الامير مشعل بن سلطان العالم من المناصب المهمة والتي كان آخرها رئيس مجلس إدارة جاهز الدولية في المملكة وكان عضو في شركة ذروة القابضة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى