السعودية

فيديوهات هالوين في السعودية كوكتيل

فيديوهات هالوين في السعودية كوكتيل

فيديوهات هالوين في السعودية كوكتيل، تعتبر المملكه العربيه السعوديه واحده من الدول التي لها مكانه عظيمه في قلوب المسلمين حيث انها تمتلك مكانه دينيه كبيره بامتلاتها المسجد الحرام والمسجد النبوي والكعبه المشرفه فقد جعل لها مكانتها الدينيه في قلوب جميع دول العالم العربيه والاسلاميه.

ولكن هناك بعض الاشياء التي حدثت ادت الى وجود جدل كبير في المملكه العربيه السعوديه وهو الاحتفال بيوم الهالوين في موسم الرياض.

فيديوهات هالوين في السعوديه

فقد نزلت مجموعه من السعوديين والمقيمين في المملكه العربيه السعوديه الى بوليفارد مدينه الرياض بازياء مخيفه ومرعبه وباشكال ايضا مخيفه.

حتى يشاركوا في عطله نهايه الاسبوع الرهيبه لموسم الرياض وقاموا بالتقاط مجموعه من الصور والفيديوهات امام مجموعه من الزخارف والتماثيل الهالوين المختلفه وكان ذلك من خلال قيام الهيئه العامه لترفيه بالتنظيم لهذا الاحتفال.

اخترنا لكم: مقاطع احتفال هالوين السعودية

مقاطع فيديوهات هالوين في السعوديه

فهنالك الكثير من الانشطه التي تم اتاحتها للقيام بها في موسم الرياض الذي قامت بتنظيمه الهيئه العامه للترفيه فقد سمحوا بمثل هذه الانشطه الثقافيه والترفيهيه بشكل سنوي .

كما ان المملكه العربيه السعوديه في هذا اليوم خفت من القيود الاجتماعيه وكان الاشخاص يقومون بالرسم على وجوههم وارتداء الكثير من الاقنعه المخيفه والملابس والمرعبه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى