اخبار

بالفيديو فضيحة سعد لمجرد

بالفيديو فضيحة سعد لمجرد

بالفيديو فضيحة سعد لمجرد، بالفيديو فضيحة سعد لمجرد ، تصدر اسم الفنان المغربي سعد لمجرد عبر منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وباريس ، وذلك بعد الاعلان عن جلسات محاكمة سعد لمجرد في قضية اتهامه باغتصاب شابة فرنسية عام 2016 م ، وهي من القضايا التي اثارت جدلا واسعا في السوشيال ميديا في الوطن العربي منذ عدة سنوات .

من هو سعد لمجرد ويكيبيديا السيرة الذاتية

تم توجيه تهمة الاغتصاب للفنان المغربي سعد لمجرد ، وذلك عام 2016 م حيث وجهت له الشابة الفرنسية تهمة الاعتداء عليها وواجه لمجرد القضاء الفرنسي منذ عدة سنوات ، وعادت قضية سعد لمجرد لتثير جدلا واسعا في السوشيال ميديا في المغرب العربي والوطن العربي ، وسنتعرف من خلال موقعنا الإلكتروني على ابرز المعلومات حول قضية سعد لمجرد .

حقيقة فضيحة سعد لمجرد

ظهر الفنان المغربي سعد لمجرد عبر مقطع فيديو اثناء تواجده في المحكمة في باريس العاصمة الفرنسية بتاريخ 24 فبراير 2023 م ، وذلك للنطق النهائي والحكم في قضية الاغتصاب الشهيرة للفنان سعد لمجرد ، ويذكر ان سعد لمجرد هو من مشاهير الفن والموسيقى في المغرب العربي والوطن العربي والعالم ، حيث استطاع ان يحصد نسب مشاهدات عالية عبر اليوتيوب .

تعرف على : معلومات عن قضية سعد لمجرد ويكيبيديا

فيديو فضيحة سعد لمجرد

كما ظهر الفنان المغربي سعد لمجرد عبر الانترنت وحسابات في السوشيال ميديا برفقة زوجته غيثة المغربية اثناء جلسة المحاكمة في قضيته في العاصمة الفرنسية باريس ، وتم الحكم على سعد لمجرد بالسجن ست سنوات وتم الاعلان عن استئناف الحكم في القضية .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى