اخبار

غدير البرجس انستقرام

غدير البرجس انستقرام

غدير البرجس انستقرام، غيب الموت ناشطة اجتماعية معروفة في الكويت والعالم العربي حيث أعلن عن وفاة الفاشينيستا غدير البرجس مساء يوم أمس الأحد الخامس من شهر فبراير عام 2023 وذلك بعد إصابتها بمرض احتقان المياه في منطقة الرئتين وقد توقف عمل بعض الوظائف في الجسم نتيجة مضاعفات هذا المرض، وفي مقالنا سنتعرف على غدير البرجس انستقرام.

غدير البرجس انستقرام

توفيت المصممة الكويتية غدير برجس وهي في الثلاثينات من عمرها ولم تتوفر الكثير من المعلومات حول سبب وفاتها الا ان الخبر انتشر بشكر واسع بين المغردين المتابعين لصفحتها على منصة الانستقرام والتي تستخدمها لنشر نشاطاتها اليومية وابرز التصاميم التي تقوم بفعلها لتنال إعجاب الجمهور ومعارض الازياء، وللدخول لحساب انستقرام غدير البرجس من هنا.

شاهد الان : قصة مرض غدير البرجس 

دخلت الفاشينيستا عالم الموضة والازياء في وقت مبكر وقد تألقت في الإبداع منذ دخولها هذا المجال نظرا لحبها التصميم ومواكبة الموضة حسب متطلبات العصر بإضافة لمستها الجميلة على التصاميم التي تسعى إلى نشرها للحصول على إعجاب واثراء الجميع.

ما هو مرض غدير البرجس

أعلنت دلال البرجس ابنة عم الناشطة غدير وفاتها يوم امس وقد نعى هذا الخبر عدد كبير من الأشخاص والفنانيين في الكويت والعالم العربي مثل الفنان عبظ الله بوشهري الذي كتب تغريده على حسابه على تويتر داعيا لها بالرحمة وقد تفاعل المغردين مع هذا الخبر وكثرة التساؤلات حول سبب وفاتها.

رحلت الفاشينيستا الكويتية غدير البرجس بعد معاناة مع المرض فقد كانت تقيم في احدى مستشفيات الكويت لتلقي العلاج الا ان صحتها تدهورت في الآونة الأخيرة حتى تم الإعلان عن وفاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى