ترند

عنوان فروع رسيس في الرياض

عنوان فروع رسيس في الرياض

عنوان فروع رسيس في الرياض, تعتبر مدينة الرياض واحدة من المدن الموجودة فؤ المملكة العربية السعودية, وهي عاصمة المملكة العربية السعودية،وأكبر مدنها وثالث أكبر عاصمة عربية من حيث عدد السكان, والتي تقع وسط شبه الجزيرة العربية في هضبة نجد،كما أنها مقر إمارة منطقة المملكة السعودية,ويسكن فيها عدد كبير مت المواطنين, وأصبحت مدينة الرياض خلال نصف قرن من نشأتها مدينة عظمى في المملكة العربية السعودية,كما أن فيها عدد من المناطق التي تعتبر من اعظم الاماكن والتي يزورها عدد من المواطنيين السعوديين ومن خارج السعودية, كما يتوفر فيها مناطق جذب سياحي, لا يوجد مدينة في المملكة العربية السعودية الا ولها اهميتها ومكانتها.

اذكر عنوان فروع رسيس في الرياض

توجد الكثير من الشركات العظمى في المملكة العربية السعودية,والتي تعد رسيس واحدة منها وهي شركة سعودية تتخصص في صناعة وانتاج العطور الشرقية الفاخرة,وتعرف عطور رسيس بتنوع روائحها التي تناسب كل الأذواق إضافة لإهتمامها بأدق التفاصيل ومراعاة أعلى معايير الجودة لتقدم للعملاء افخم وأجمل عطور ترقى بها شركتها, كما انها حريصة على إتاحة خدماتها لجمهورها فقامت شركة رسيس بإفتتاح عدة فروع في السعودية لتخدم زبائنها عن قرب وتتيح لهم تجربة العطور قبل شرائها والحصول على أفضل تجربة عطرية ممكنة.

تعرف على : عنوان فروع ابراهيم القرشي المدينة المنورة

ما هي عناوين فروع رسيس في الرياض

وبسبب الأنواع المختلفة للروائح لاقت العديد من عطور رسيس رواج كبير ونالت على إعجاب الكثيرين، ومن أشهر هذه العطور، عطر رسيس بلاك وعطر رسيس باتشولي وعطر بيور من رسيس وعطر رسيس قولد,ومن فروع رسيس في الرياض حي العتيق،وطريق الملك فهد مقابل رافال,وحي الروابي الدائري الشرقي مخرج 15.

ومول الرياض بارك بوابة رقم 1 الدور الثاني, وحي السويدي الدائري الغربي مخرج 27،وحي الازدهار طريق الإمام مقابل النخيل مول.

ويمكن الحصول على جميع عطور رسيس من خلال متجر رسيس أونلاين، وتصل مدة الشحن داخل الرياض من يومين إلى 6 أيام. أما خارج الرياض فتتراوح ما بين 4 أيام إلى 9 أيام عمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى